هاتف هونر 8 الذكي: قطعة فنية في عالم التقنية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

 هاتف هونر 8 الذكي: قطعة فنية في عالم التقنية

تخوض هونر، العلامة الإلكترونية التابعة لشركة هواوي، في سوق الهواتف الذكية واثقة من قدرتها على المنافسة مستندة على عدة عوامل من أهمها الارتكاز على التجارة الإلكترونية. إلا أنها أطلقت مؤخراً جهازاً فريداً قد يغدو مَعلماً يحتذى به في سباق الابتكار التقني بين الشركات حول العالم.
يتوفر اليوم في منطقة الشرق الأوسط هاتف "هونر 8" والذي طرحته الشركة مواكبة لأحدث التوجهات التقنية بل وسبّاقة لها. فعلى سبيل المثال لا الحصر، هي عقدت اتفاقية مع تويتر بموجبها يتاح للمستخدمين إمكانية الوصول السريع إلى تطبيق تويتر عند استعمال الهاتف. وتأتي هذه الخطوة بالتماشي مع أحدث الدراسات التي تؤكد تزايد التوجه العربي نحو وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة تصل إلى 55% من الاستخدام الكلي للإنترنت، علماً بأن معظم هؤلاء المستخدمين يعتمدون الهواتف الذكية لهذا الأمر.
يعمل هونر 8 بنظام أندوريد 6.0 Marshmallow ويتميز ببطارية طويلة العمر قدرتها 3000 ميللي أمبير/ساعة تدعم ميزة الشحن السريع.

ومن العلامات الفارقة في الجهاز هو خاصية التصوير، فبغض النظر عن الكاميرا الأمامية التي تعمل بدقة 8 ميجابكسل، فإن الكاميرا الخلفية تنقسم إلى عدستين، تعملان بنظام مزدوج بدقة 12 ميجابكسل. وهي تقوم بدعم المستخدم في التقاط أكبر قدر من الضوء في التصوير، مقارنة بالعدسة الفردية، كما يدعم هذا النظام انتاج صور بألوان طبيعية مشرقة على الرغم من اختلاف ظروف الإضاءة عند عملية التصوير.
وبالأرقام، فإن شاشة الهاتف تصل إلى 5.2 بوصة، وتقاس درجة وضوحها بـ 1920X1080 بكسل. أما الوزن الهاتف محدود بـ 153 جرام والذي يعد وزناً وسطياً أقرب إلى الخفيف منه إلى الثقيل. وقد وزودت الشركة هاتفها بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت.
وبالنظر إلى التصميم الخارجي، فإن هونر 8 مكسو بالزجاج من جانبيه، وله خلفية مصنعة من 15 طبقة تعمل على بعث تأثيرات ضوئية عديدة تزيد من أناقة الهاتف بين يدي المستخدم.

مشاركات القراء