سوق دوت كوم الموزع الوحيد لهاتفInnJoo Max 3 في مصر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أزاح موقع سوق دوت كوم، والذي يعتبر أكبر سوق تجاري على الإنترنت في العالم العربي، اليوم الستار عن أحدث هواتف إنجو InnJoo الذكية، وهو هاتف Max 3 Pro؛ بحيث يصبح سوق دوت كوم الموزع الوحيد لهاتف Max 3 Pro في مصر. ويمثل ذلك بداية جديدة ناجحة للتعاون بين سوق دوت كوم وإنجو. وسيستفيد هاتف Max 3 Pro من النجاح الذي حققه هاتف InnJoo Max 2؛ حيث سيوفر لعملائه تجربة فريدة من نوعها وبأسعار مناسبة. سيُباع هاتف Max 3 Pro بــــ 1699 جنيهًا مصريًا.

وبهذه المناسبة، علق عمر الصاحي، مدير عام سوق دوت كوم مصر قائلاً "يسعد موقع سوق دوت كوم بإطلاق هاتف Max 3 Pro للعملاء المصريين. فلقد ساهمنا في تحقيق طفرة في مبيعات الهواتف الذكية على الإنترنت في مصر. ونحن ملتزمون بتقديم منتجات ذات قيمة كبيرة لعملائنا مع التركيز على الجودة، والابتكار، والسعر المناسب، وهي نفس مزايا أجهزة إنجو ماكس للهواتف الذكية. كما نسعى لتقديم تجربة تسوق رائعة لعملائنا من خلال توفير خدمة الدفع عند الاستلام، وتوصيل الطلبات إلى كافة أنخاء مصر، وإمكانية رد المشتريات خلال 15 يومًا من الشراء، والاتصال برقم 1602100 لطلب المنتجات."

ومن جانبه، قال أحمد قنديل، مدير إنجو في مصر "نشعر بالإثارة لإطلاق هاتفنا الجديد للجيل الرايع لشبكة اتصالات التطور طويل الأمد LTE في السوق المصري بالتعاون مع موقع سوق دوت كوم. يُعرض هاتف Max 3 Pro بمواصفات عالية للغاية وبأسعار مناسبة؛ حيث تحرص إنجو دائمًا على توفير أحدث تكنولوجيا وأفضل جودة وبأسعار تنافسية."

صُمم هاتف إنجو Max 3 Pro بحيث يعكس مفهوم البساطة وصغر الحجم والإمكانات الذكية. يوفر الهاتف الجديد لمستخدميه الاحساس بالتميز والشكل الجميل المعدني بسمك لا يزيد عن 8,6 مليميتر وباستخدام تكنولوجيا قطع الألماس D 2.5 للجانب الأمامي وتكنولوجيا التلميع بالرمل المدفوع بتيار الهواء للجزء الخلفي. كما يعد هاتف Max 3 Pro مزودًا بخاصية التعرف على بصمات الأصابع التي يمكنها التعرف على البصمة خلال 0.35 ثانية بدقة تصل 99 % وعلى زاوية 360 درجة.

يتوفر هاتف إنجو Max 3 Pro بثلاثة ألوان راقية، وهي الذهبي الوردي، والذهبي الشمباني، واللون الرمادي المعدني. يقدم الهاتف الجديد لعملائه منصة قوية، وشاشة زاهية الألوان، وربط قوي بالإنترنت، وبطارية أطول عمرًا، وكاميرا بإمكانات متميزة.

منبر قوي: يعمل هاتف إنجو Max 3 Pro بمعالج قوي رباعي النواة 64 بيت و1.3 جيجا هرتز، وذاكرة 3 جيجا لتوفير منبر قوي للمستخدمين لإجراء العديد من المهام في نفس الوقت وبكفاءة عالية. كما يوفر هاتف إنجو Max 3 Pro سعة تخزين 32 جيجا بايتس ويمكن زيادتها إلى 128 جيجا بايتس باستخدام بطاقةSD.

شاشة زاهية: تكتمل مواصفات هاتف إنجو Max 3 Pro بشاشة عالية الجودة 720P HD IPS بحجم 6 بوصة لتوفر لمستخدمي الهاتف تجربة رائعة سواءً في اللعب أو مشاهدة الأفلام أو التسوق الإلكتروني أو كتابة البريد الإلكتروني. كما توفر الشاشة تكنولوجيا اللمس المتعدد من خمس نقاط.

ربط قوي بالإنترنت: يعد هاتف إنجو Max 3 Pro مزودًا ببطاقتي SIM مدعومة بالجيل الرابع لتحقيق المزيد من التواصل على الإنترنت. كما يوفر الهاتف لمستخدميه مودم لاتصال لاسلكي بالإنتنرنت b/g/n 802.11 وبلوتوث 4.0.

عمر أطول للبطارية: يعمل هاتف إنجو Max 3 Pro ببطاريات بوليمر لي أيون 4000 أمبير-ساعة يمكنها أن تعمل لمدة 48 ساعة في حالة الاستخدام العادي، و19 ساعة من الاتصالات، و8 ساعات من تشغيل الموسيقى MP3، و3 ساعات من بث الفيديو بتقنية عالية الجودة.

كاميرا متميزة: يعد هاتف إنجو Max 3 Pro مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل تلتقط صورًا واضحة ودقيقة حتى مع اختلاف الإضاءة. يمكن للكاميرا الخلفية أن تصور مقاطع فيديو عالية الجودة 1080P. بالإضافة إلى ذلك، يوجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع خاصية تجميل الوجه.

وهاتف إنجو Max 3 Pro متاح حاليا للبيع عبر موقع سوق دوت كوم .

مشاركات القراء