خلال فاعليات ” EMCWORLD 2016 ” : استراتيجية مستقبلية لزيادة الثقة فى تكنولوجيا “الحوسبة المعلوماتية ” و” مراكز البيانات “

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لاس فيجاس:خالد حسن- فاتن الخولى

اكد فيليب فوسى نائب الرئيس شركة اى ام سى ” EMC أوروبا ” EMEAR ” فى تصريحات خاصة ل ” عالم رقمى ” حول مدى اهتمام الشركة بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ان لدينا استراتيجية عامة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وتوفير مجموعة متكاملة من الحلول التكنوولدينا شركاء كثر ،يتجاوز عددعم 2200 شريك تقريبا ، والأهم لنا هو بناء الثقة مع شركائنا فى قدرة التكنولوجيا على تلبية احتياجاتهم ولدينا موزعين على مستوى كفاءة عالية فى دراسة احتياجات العملاء وتلبيتها .

جاء ذلك على هامش فاعليات الدورة السادسة عشر لمؤتمر ومعرض ” EMC World 2015 ” والذى تنظمه حاليا شركة اى ام سى ” بمدينة لاس فيجاس الامريكية بمشاركة نحو 20 الف من خبراء وممثلى شركات تكنولوجيا المعلومات وشركائها وعملائها.

وفيما يتعلق بأهم محاور مؤتمر “EMC World 2016 ” اشار ان الدمج بين “EMC “و ” Dell “شكل أحد أهم المحاور كما شكل توسع كبير لعالم اى ام سى كذلك الإعلان عن منتجات جديدة ولاسيما تقنيات ذاكرة الفلاش لتخزين البيانات ونحقق نحو 85 % من السوق فى هذا المجال .

ورد على سؤال “عالم رقمى “عن التحديدات التى تواجه ” EMC ” لتنمية الطلب على خدمات الحوسبة السحابية أو” سحب المعلومات ” قال ليس هناك اختلاف بين احتياجات العملاء فى المناطق الجغرافية من الناحية التكنولوجية ولكن بالتاكيد هناك اختلاف فى الوعى وحجم السوق ومتطلبات الدعم الفنى ونحن من جانبنا نسعى لتلبية احتياجاتها التكنولوجية كافة العملاء والسماح لهم بتنمية قدراتهم التنافسية ولكن يلاحظ ان هناك اختلاف فى رؤية كل عميل لكيفية إدارة وتخزين البيانات .

اوضح خدمات الحوسبة السحابية والتوسع فى تقديم خدماتنا كذلك الاندماج بين الشركتين سيخلق فرص جديدة لتقديم خدمات متكاملة ويتحدث عن نحو 29 مليار دولار حجم سوق كلا الشركتين.

من جهته قال دينك إريك مدير خدمات العملاء بشركة ” EMC ” ألمانيا ان لدينا نحو 400 عميل من الشركات الألمانية بالإضافة للحكومة وهم يشاركون فى المؤتمر الحالى وهم يشعرون بمستوى كفاءة الحلول الجديدة التى أطلقتها الشركة .

أضاف رغم التخوف الذى أبداه البعض عن الاندماج بين الشركتبن “EMC “و “Dell ” الا ان الواقع أثبت أن أوجه التعاون والتكامل أكبر بكثير من تهديدات الدمج ومن المنتظر أن تنتهى علمية الدمج بين هيكل الإدارى للشركتين خلال 7 شهور على أقصى تقدير .

اوضح تركز شركة ” EMC ” على دعم تكنولوجيا ” مراكز البيانات ” ونشرها على مستوى منطقة الشرق الأوسط واوروبا وافريقيا ونحن نعد من اكبر شركات التكنولوجيا العالمية التى تستثمر فى هذه التقنيات كذلك تم زيادة استثماراتها فى مجال تكنولوجيا الحوسبة المعلوماتية ولأول مرة نتيجة كافة خدماتنا عبر مفهوم الحوسبة المعلوماتية.

من جهته قال جونس مارك مدير مكتب “اى ام سى ” بجنوب أفريقيا أن مفهوم مراكز البيانات الحديث فإن عملائنا يشكلون طلبا كبير مما زاد حجم الطلب من 10 %إلى 63 %تقريبا فى العام الحالى بالإضافة إلى تضاعف الطلب على حلول ” ماكس 3 لذاكرة الفلاش ” .

اضاف ليس هناك تكنولوجيا محددة موجه للسوق الأفريقى ولكن الشىء الايجابى فإن غالبية المؤسسات فى السوق الأفريقى تحرص على اقتناء أحدث التكنولوجيا .

اضاف حصة الشركات الصغيرة تصل إلى 35 %من حجم الطلب على منتجات ” EMC ” بسوق جنوب افريقيا .

مشاركات القراء