اتصالات تتيح لعملائها الاتصال بشبكة الجيل الرابع

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اتصالات تتيح لعملائها الاتصال بشبكة الجيل الرابع

يتيح لعملاء "اتصالات" المشتركين بخطوط الهاتف المتحرك بنظامي الفاتورة الشهرية والمدفوع مقدماً الاستفادة من سرعات الاتصال العالية التي توفرها شبكة الجيل الرابع.

أعلنت شركة "اتصالات" عن توسيع شبكة شركائها للتجوال الدولي عبر شبكة الجيل الرابع (LTE) إلى أكثر من 100 مشغّل ضمن 55 دولة حول العالم.

ومن شأن ذلك أن يتيح لعملاء "اتصالات" المشتركين بخطوط الهاتف المتحرك بنظامي الفاتورة الشهرية والمدفوع مقدماً الاستفادة من سرعات الاتصال العالية التي توفرها شبكة الجيل الرابع أثناء استخدامهم لشبكة الإنترنت خلال تواجدهم خارج دولة الإمارات.

وتعليقاً على ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "نحن في اتصالات حريصون دائماً على وضع الإمكانات العالية التي تتمتع بها شبكاتنا تحت تصرف عملائنا. ومع توسيع شبكة شركائنا للتجوال الدولي عبر شبكة الجيل الرابع إلى أكثر من 100 مشغّل في 55 دولة، بات بإمكان عملائنا في قطاعي الأفراد والشركات على حد سواء الاستمتاع بسرعات اتصال عالية للبقاء على تواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وأعمالهم أثناء تواجدهم خارج الدولة. ونحن بدورنا سنستمر في توسيع شبكة شركائنا للتجوال الدولي لضمان تلبية متطلبات الاتصال الخاصة بعملائنا أينما كانوا".

وتمتلك "اتصالات" شبكة تجوال دولي تتيح للعملاء إمكانية الاتصال بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع عبر أكثر من 612 مشغلاً شريكاً فضلاً عن شبكة شركائها المفضلين للتجوال الدولي للبيانات والتي تضم 213 مشغلاً ضمن 100 دولة حول العالم. كما توفر "اتصالات" محفظة واسعة من عروض التجوال الدولي التي تشتمل على باقات أسبوعية وشهرية للمكالمات الصوتية والبيانات. وقد أطلقت الشركة مؤخراً "صفحة التجوال الدولي" التي تتيح للعملاء الاشتراك في باقات التجوال الدولي للمكالمات الصوتية والبيانات من خلال رابط مجاني أثناء تواجدهم ضمن 100 دولة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح "اتصالات" لعملاء خطوط الفاتورة الشهرية الاتصال بمركز خدمة "اتصالات" للمسافرين مجاناً أثناء تواجدهم خارج الإمارات من خلال الاتصال بمركز خدمة "اتصالات" للمسافرين على مدار الساعة عبر طلب (*145*8002300#). كما يمكن للعملاء من خلال تطبيق "Etisalat UAE" تتبع حجم استهلاكهم للبيانات والدقائق والرسائل المشمولة في باقاتهم وتسديد الفاتورة الشهرية أيضاً، فضلاً عن خاصية الدردشة المباشرة مع موظفي خدمة العملاء وطرح الاستفسارات عليهم، والمزيد من الميزات الأخرى.

مشاركات القراء