إتش تي سي ون إم 9 الجديد بكاميرا السليفى الأفضل في العالم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

   كشفت إتش تي سي (HTC)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية اليوم، عن آخر إبداعاتها، ألا وهو الهاتف إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9). وقد أطلقت الشركة الهاتف الجديد في أسواق جمهورية مصر العربية خلال حفل خاص عقد في فندق فيرمونت أبراج النيل بالقاهرة. وسيتوفر الجهاز الجديد لدى كبرى صالات بيع الإلكترونيات أواخر شهر مارس الجاري، وذلك بسعر 6799 جنيه مصري.     وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: "نتطلع في إتش تي سي إلى مفاجأة عملائنا على الدوام من خلال ت

كشفت إتش تي سي (HTC)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية اليوم، عن آخر إبداعاتها، ألا وهو الهاتف إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9). وقد أطلقت الشركة الهاتف الجديد في أسواق جمهورية مصر العربية خلال حفل خاص عقد في فندق فيرمونت أبراج النيل بالقاهرة. وسيتوفر الجهاز الجديد لدى كبرى صالات بيع الإلكترونيات أواخر شهر مارس الجاري، وذلك بسعر 6799 جنيه مصري.

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: "نتطلع في إتش تي سي إلى مفاجأة عملائنا على الدوام من خلال تقديم أفضل المنتجات وأكثرها ابتكاراً. ويمثل إطلاق الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 ارتقاءً بتصاميمنا الحائزة على جوائز عالمية إلى مستويات أعلى، فهو هاتف متطور جداً ويتواصل مع المستخدم بشكل متقدم، ومعزز بباقة من التقنيات والمزايا الرائدة على مستوى القطاع. ويسرنا إطلاق هذا الجهاز في المنطقة وتوفيره لعملائنا فيها الحريصين على مواكبة التطور التقني أولاً بأول".

و ردا على تساؤل جريدة عالم رقمى اكد راميت هاريسينغاني، رئيس قسم المبيعات في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: ان الشركة تستهدف شرائح عليا من المستخدمين الذين يتطلبون إمكانيات كبيرة في اجهزتهم الذكية و لدينا العديد من الأجهزة الأخرى التي يقل أسعارها عن الثلاثة الالاف جنية وتخدم احتياجاتهم و أضاف حول المنافسة مع الشركات الأخرى و خاصة التي تقدم أجهزة توازى أجهزة اتش تىسى و باسر اقل أشار الى ان الشركة تعتمد في المنافسة على تقديم إمكانيات عالية و متطورة في كل تصميم جديد تقدمة

ويعد هذا الهاتف الجديد أحدث إضافة إلى أسرة إتش تي سي ون المرموقة عالمياً، حيث يمثل احتفالية كلاسيكية بالجمال والأناقة الخالدين، ويجمع بين الطراز الرفيع والأداء العالي، ليضمن للعملاء تجربة غير مسبوقة في مجال الاتصال.

من جانبه، قال "نسعى هذا العام إلى تحقيق أرقام مبيعات غير مسبوقة، حيث نجحنا العام الماضي في تخطي توقعاتنا وحققنا معدلات نمو مزدوجة المراتب. وبشكل عام حققنا نمواً في المبيعات بنسبة ثلاثية المراتب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ما بين العامين 2013 و2014. وأنا على ثقة بأن الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 سوف يضمن لنا تحقيق أرقام قياسية مبيعات من جديد خلال العام 2015 وما بعده".

احتفالية في عالم التصميم

يبني الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 تألقه على إرث ثلاث سنوات من التميز، حيث يجمع بين أفضل ما ميز سلفيه إتش تي سي ون إم 7 (HTC One M7) ون إتش تي سي إم 8 (HTC One M8)، اللذين حازا على جوائز دولية مرموقة، ويكامله ضمن إطار تصميم استثنائي مذهل. وهو يتميز بحواف معدنية أنيقة تتكامل بتناغم مع انحناءات منمقة تجعله أشبه بقطعة من المجوهرات، ناهيك عن أنه صيغر وسهل الحمل. وقد جرى تطعيم الهيكل المعدني المصنوع من قطعة واحدة بلمسات مرهفة من الفضة والذهب الوردي تعزز فرادة هذا الجهاز، وتتسم بمقاومتها العالية للعوامل الخارجية. وتتهادى اللمسات الذهبية الصقيلة كالمرآة برهافة لتمتزج بجمالية مطلقة مع ظهر الجهاز الفضي المزركش وتحتضن بكليتها شاشة العرض عالية الوضوح.

إتش تي سي سنس 7: امتداد لكيانك

بات الهاتف الذكي في يومنا هذا بمثابة بيان يعبر عن شخصية مقتنيه، ولهذا فقد تم تطوير تكنولوجيا إتش تي سي سنس 7 (HTC Sense 7) لتقدم تجربة جديدة تضعك في دفة القيادة لتتحكم بكل شيء. وهي تتسم بقابلية عالية للتخصيص تبعاً للاهتمامات والأذواق الشخصية، وذكية لدرجة أنها تفكر على نحو يتكامل مع تفكيرك. كما تم تزويد الجهاز بتصاميم ذكية لواجهة الاستخدام (Themes) تضع ذوق واهتمامات المستخدم محوراً لتجربة استعماله للهاتف الذكي، حيث تحلل الصور المفضلة لديه وتستخدم المعطيات في تعديل مظهر الجهاز والتطبيقات الخاصة به والألوان والخلفيات.

وكما عودتك أجهزة إتش تي سي، فالهاتف الجديد رفيقك الأمثل خلال تحركك، حيث تم تصميمه لإثراء حياتك خلال التنقل. وتعيد تكنولوجيا إتش تي سي سنس 7 تصميم ملامح الشاشة الرئيسية لتوفير التطبيقات الأكثر فائدة لك على الصفحة الرئيسية تبعاً لمكان تواجدك. وسواء كنت في المنزل أو في العمل أو تمارس الأنشطة الترفيهية، سيوفر لك الجهاز كل ما تحتاجه من تطبيقات ووظائف على الشاشة الرئيسية، وهي ميزة تتسم بقابلية عالية جداً للتخصيص. كما تم تطوير تقنية بلينكفيد (HTC BlinkFeed) لتساعدك أيضا على إيجاد الأمور والأنشطة والأخبار والمعلومات التي تحظى باهتمامك في مكان تواجدك، وذلك باستخدام بيانات تحديد الموقع، حيث توصي لك بها وفقاً لاهتماماتك الشخصية.

تصور أشبه بالواقع لمساعدتك على تسجيل أجمل ذكرياتك

باتت الكاميرا جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية، لذا فإن أفضل الكاميرات هي التي يمكنك أن تحملها في جيبك لتسجل ذكرياتك في أي مكان وزمان، لذا من المهم جداً أن يضمن لك هاتفك الذكي التقاط صور رائعة. وقد تم تصميم كاميرا الهاتف إتش تي سي ون إم 9 لالتقاط أي لحظة بأعلى مستويات الجودة، لتعيد استذكار تلك اللحظات أقرب ما يكون للواقع مراراً وتكراراً. وتعد أبرز ميزات الكاميرا دقتها العالية جداً، حيث تبلغ 20 ميغابيكسل، ما يجعلها قادرة على التقاط كل التفاصيل الدقيقة بوضوح لا يعلى عليه وهي مزودة بزجاج واقي للعدسة مصنوع من الياقوت لمقاومة الخدوش. كما أنها تلتقط أفلام تضاهي في جودتها أحدث أفلام السينما، حيث تصور مقاطع الفيديو بدقة 4 كيه (4K).

وكما عانينا جميعاً، فكثيراً ما نغفل اللحظات المميزة لكونها تأتينا على حين غرة، في حين أن الكثير من المواقف العفوية تحدث في ظروف إضاءة غير كافية لالتقاط صور ناجحة. ولهذا يشكل الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 صديق يعتمد عليه لالتقاط الصور السريعة وفي ظروف الإضاءة الخافتة بفضل تقنية ألترا بيكسل (UltraPixel) الرائدة التي تدعم أداء الكاميرا الأمامية. وهي توفر تركيز ديناميكي تلقائي للصور وتلتقط المزيد من الضوء بمعدل 300٪ مقارنة مع الكاميرات القياسية لتوفر صوراً أكثر وضوحاً، وتضمن التقاط صور شخصية أكثر طبيعية في أي ظروف إضاءة.

وتتكامل تقنية إتش تي سي سنس 7 مع برنامج إتش تي سي آي إكسبيرينس (EYE™ Experience) لتبسط عملية التقاط الصور الشخصية بطرق إبداعية. وقد تم دعمها بمجموعة كبيرة من فلاتر الصور الجديدة وإضفاء اللمسات المبتكرة عليها (Shapes, Prismatic, Elements, Bokeh) حتى تسمح للمستخدم بإضفاء لمسات فنية فردية على كل لقطة، في حين يقوم تطبيق زوي (Zoe™) بتحريرها تلقائياً لهم، وترتيبها للعرض على أنغام خلفية موسيقية تلائم ذوق المستخدم وتفسح المجال أمام أصدقائه لإعادة ترتيب لقطاتهم الخاصة وتشكيل احتفالية المشتركة من اللحظات الجميلة.

وبفضل مستوى جودة الصور هذا، قد تجد سريعاً أنه بات لديك الكثير من الصور عالية الجودة، حيث قد تصبح مشاركتها جميعها مع الأصدقاء تحدياً بالنسبة لك. ولذلك توفر تقنية إتش تي سي ون غاليري (HTC One Gallery) طريقة سهلة للبحث ضمن مكتبة الصور الخاصة بك بأسرها أينما كانت مخزنة، وعرض الصور المحفوظة على الهاتف، وعبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وعلى بعض المنصات السحابية. وتضمن هذه التقنية كون مكتبة الصور بأسرها في متناول يدك، حيث يمكنك البحث حسب التاريخ أو المكان أو المناسبة، أو حتى باستخدام الصور بحد ذاتها، وذلك بفضل ميزة (Match) التي تبحث عن الصور الشبيهة بالصورة موضوع البحث.

مشاركات القراء