سامسونج تكشف الستار عن الجيل القادم من سماعات الصوت Multiroom

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم، نظام الصوت المتطور Wireless Audio Multiroom في أسواق المنطقة، المدعوم بتقنيات "واي فاي" والتواصل قريب المدى، وهو يعد من الإضافات الجديدة ضمن منتجات شركة سامسونج الصوتية المتميزة، التي توفر للمستخدمين تجربة رائدة في التدفق الموسيقى والتحكم بالصوت وتشغيل الملفات الموسيقية بواسطة أجهزتهم الذكية. كما يقدم نظام الصوت Wireless Audio Multiroom توزيع ثنائي الاتجاه للحصول على تجربة صوتية محيطة وأشمل.

وقال فينود ناير، المدير العام لأعمال التلفزيونات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "أصبحت جهود شركة سامسونج أكثر من أي وقت مضى موجهة بدرجة كبيرة لتقديم أفضل تجربة استماع متاحة للمستهلكين، ويعد نظام الصوت Wireless Audio Multiroom من سامسونج نقلة نوعية ومتميزة في هذا الاتجاه. وبفضل المزج ما بين قدرات الاتصال اللاسلكي والإمكانيات الفريدة من نوعها لتصاميمنا الرائعة، فقد تمكنا وبجدارة من إدراج الموسيقى بشكل متكامل في محيط المنزل، وتسهيل تجربة تخصيص وتشغيل وتغيير الملفات الصوتية بالنسبة للمستهلكين، بغض النظر عن مكان جلوسهم أو وقوفهم أو تجولهم".

وقد تم تصميم نظام الصوت Wireless Audio Multiroom ليواكب نمط حياة المستهلكين، فهو يستقبل تدفقات الموسيقى القادمة من مختلف مصادر الإنترنت بانسيابية عالية، بما فيها بث إذاعات iTunes Radio عبر الإنترنت. كما أن النظام الجديد متاح لجميع مستخدمي أنظمة التشغيل آندرويد وآبل، فتطبيق سامسونج (Shape™ App ) يتيح للمستخدمين القدرة على إنشاء قوائم التشغيل، وضبط الصوت، وتخصيص الإعدادات أما "بارتي بلاي" فتتيح للمستخدمين تشغيل نفس الأغنية على أكثر من مكبر صوت وبالمقابل تتيح "سينجل بلاي" بتشغيل أغنية واحة على سماعة واحدة و"زون بلاي" فهي مخصصة لتشغيل أغاني مختلفة على سماعات مختلفة بالإضافة إلى تكرار تشغيل إحدى الأغاني في غرفة المعيشة ومتابعة سماع باقي الألبوم في المطبخ.

كما تم تصميم نظام الصوت Wireless Audio Multiroom لتشغيل الموسيقى بواسطة الهواتف الذكية عبر تطبيقات "Shape™ App" من سامسونج حيث أصبحت عملية الربط معها حالياً أسهل من أي وقت مضى بفضل شبكة الـ NFC. فبمجرد النقر على الأغاني الموجودة في الهاتف الذكي سيتم تشغيلها مباشرةً عبر نظام الصوت Wireless Audio Multiroom، ما يوفر للمستخدمين اتصالاً مباشراً بمكتباتهم الصوتية خالٍ من أي عقبات أو تشويش.

وباستطاعة نظام الصوت Wireless Audio Multiroom، العضو الهام في عائلة منتجات شركة سامسونج من الأجهزة، العمل مع شاشات التلفاز التي تصنعها شركة سامسونج، ومشغلات الـ Soundbar والـ BluRay بواسطة تقنيات التواصل قريب المدى، يمكن ربط الأجهزة المتوافقة مع سماعات الصوت اللاسلكية Multiroom مع موزع الصوت "Multiroom M250" بسهولة حتى يستطيع مستخدم تطبيقات سامسونج " Shape™ App " تشغيل الموسيقى والأفلام وأي شيء آخر يختاره عن طريق "سينجل بلاي" أو عن طريق تجميعها مع بقية نظام الترفيه المنزلي. وحتى السماعات التقليدية يمكن أن تكون مرتبطة بواسطة تطبيقات Shape™ App مع "سامسونج لينك ميت"، وهو الجهاز الذي يتكامل مع أي تجهيزات سمعية ضمن نظام سامسونج السمعي.

Wireless Audio Multiroom متوفر باللونين الأبيض والأسود في ثلاثة نماذج (M3 و M5 وM7) بسعر 699 درهم و 1099 درهم و 1499 درهم على التوالي أما موزع الصوت " Multiroom M250" فهو متوفر بسعر 299 درهم فقط.

مشاركات القراء