" سامسونج تطرح أحدث ابتكارات عائلة نوت المميزة: هاتف Galaxy Note 4" باللغة العربية و الانجليزية.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إضافة هاتف ذكي جديد لعائلة هواتف جالاكسي نوت Galaxy Note ، حيث أطلقت الشركة اليوم هاتف Galaxy Note 4الجديد. يمزج الهاتف بين مزايا قلم S Pen المتطور، وتجربة المشاهدة فائقة الجودة، حيث يقدم الهاتف الجديد للمستخدمين تجربة فريدة تُعد الأكثر تميزاً وتفرداً على الإطلاق.
وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، يقول السيد/ سيونج-هو يون، العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر:" إن سلسلة هواتف جلاكسي نوت تمثل ابتكارا استثنائيا في مجال قطاع تكنولوجيا الهواتف الذكية. إنّ شاشة الهاتف الجديد ذات الحجم الكبير والإبداع التكنولوجي لقلم S Pen المتطور يمثلان معاييرا جديدة في ثقافة الهواتف الذكية. فمع إطلاق سلسلة جلاكسي نوت، استرجعت سامسونج الثقافة القديمة لاستعمال القلم والمفكرة ولكن بأسلوب رقمي متطور وفريد من نوعه. ويقدم هاتف Galaxy Note 4 الجديد تجربة فريدة من نوعها تُعد الأكثر رقيا إلى يومنا هذا، من خلال الجمع بين كافة التقنيات الحديثة التي يتوقعها المستخدمون من سلسلة جلاكسي نوت المتطورة في هاتف واحد"

شاشة فائقة الوضوح لتجربة مشاهدة رائعة
شاشة Galaxy Note 4 فائقة الوضوح بقياس 5.7 بوصة ومن طراز Quad HD (2560x1440) Super AMOLED وتتميز بمزايا استثنائية لعرض الصور والفيديوهات بشكل أكثر وضوحا مع تباين عميق، وزوايا مشاهدة أفضل، وزمن استجابة أقل من مليون جزء من الثانية، بالإضافة الى توفير تجربة مشاهدة رائعة.

كاميرا خلفية وأمامية يمكن الاعتماد عليهما
يتمتع Galaxy Note 4 بنظام متطور للغاية في التصوير، يتيح للمستخدم التقاط الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو بوضوح تام، مع خاصية (Smart Optical Image Stabilizer) لضمان ثبات الصور عند اهتزاز الكاميرا، والتقاط صور واضحة حتى في الأماكن ذات الإضاءة الضعيفة. الهاتف مزود أيضاً بكاميرا أمامية بدقة 3.7 ميجا بكسل مع خاصية F1.9 التي تتمتع بزاوية رؤية تصل إلى 90 درجة، وتصل إلى 120 درجة لالتقاط أفضل الصور selfie مع الأصدقاء.

شحن أسرع يدوم أطول
يتمتع الهاتف الجديد بإمكانية الشحن السريع، حيث يمكن شحن 50% من البطارية في نصف ساعة، وكذلك خاصية (Ultra Power Saving Mode) التي توفر في استهلاك الطاقة حيث تسمح آخر 10% من طاقة البطارية تشغيل الهاتف لمدة 24 ساعة لضمانعدم نفاد البطارية عندما يكون المستخدم في أمسّ الحاجة إلي استخدام الهاتف.

قلم S pen وS نوت للمهام اليومية
يوفر S Pen الجديد تجربة أكثر واقعية ومحاكاة للقلم العادي، حيث يتمتع بأنواع مختلفة للخط العربي، هذا إلى جانب خصائص Air Command ، Image Clip، Action Memo ،Screen write و Smart Select التي تتيح للمستخدمين خلق وجمع المحتوى بكل سهولة. كما يتيحS Pen الكتابة باللغة العربية بفضل ميزة التعرف على الكتابة اليدوية العربية وتحويلها الى كتابة رقمية.

كما يوفر Galaxy Note 4 للمستخدمين أيضاً اختيار أساليب متعددة لأخذ ملاحظات متكاملة من خلال تطبيق S Note من سامسونج، بما يوفر أسهل وأسرع طريقة للقيام بالمهام اليومية. كل هذا بالإضافة لخاصية Snap Note المبتكرة التي تسمح للمستخدمين بالتقاط صورة لملاحظاتهم المكتوبة على ورقة عادية أو سبورة الفصل الدراسي أو العمل، ومن ثم تحويلها بسرعة وسهولة إلى S Note والتعديل بمحتواها بعد التقاط الصورة. يتميز القلم أيضاً بحساسية عالية في الإحساس بضغط اليد على الشاشة أثناء الكتابة.

تصميم فائق الروعة يناسب وظائف الجهاز
يقدم هاتف Galaxy Note 4 لغة جديدة لتصميم هواتف جالكسي الأنيقة والمميزة. حيث يتميز بـمنحنيات رشيقة تمتزج بسلاسة مع شاشة الجهاز. شاشة الجلاكسي نوت 4 الزجاجية من طراز 2.5D ، تقدم قوة وصلابة للشاشة تضمن حمايتها، بينما تستكمل تجربة المشاهدة الغنية للجهاز، كما يتميز تصميمه بإطار معدني، هذا إلى جانب ألوانه الأربعة : الأسود والأبيض والذهبي والوردي.

الهاتف الجديد يعتني بصحتك من خلال S Health
وللاهتمام بصحتك ولياقتك البدنية، وضعت سامسونج برنامج S Health. فالجهاز الجديد يتمتع بأول نظام لاستشعار الأشعة فوق البنفسجية في العالم، حيث يقوم الحساس بقياس مستويات الأشعة التي تصدرها الشمس، مع تقديم التحذيرات الصحية الملائمة طبقاً لمستوى الأشعة الذي يتم قياسه.

مشاركات القراء