هواتف "أوبي" باسعار خيالية فى المنطقة قريبا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

هواتف "أوبي" باسعار خيالية فى المنطقة قريبا

تأتي مجموعة "أو بي" للهواتف الذكية بتصميم ينبض بالحياة وألوان حيوية وبمميزات وأداء فائق، وليس ذلك فقط، بل وكذلك تعكس شخصية مستخدمه بما يقدمه من خصائص متفردة في كل جهاز. هذه خصائص أجهزة "أو بي" التي سيتم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط:

لمحة عن المواصفات الأساسية لجهاز Octopus S520 - OS: يتمتع هاتف "أو بي" الذكي Octopus S520 بأداء عالي مع أحدث نظام أندرويد 4.4 كيت كات، وطاقة 1.7 جيجا هرتز، ومعالج الثماني النوى. يأتي Octopus S520 بتصاميم مذهلة وغطاء خلفي بالألومنيوم، وسماكة 8.4 ملم، وشاشة بحجم 5 إنش مع تقنيةHD و IPSوشاشة اللمس في غاية الدقة تستجيب بلمسة خفيفة. كما يتميز الهاتف الذكي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل مع فلاش براق، وصور بدرجة وضوح HD 1280 × 720، والشاشة توفر شاشة نظر بزاوية عرض أوسع، بالإضافة إلى الشريحة المزدوجة (الجيل الثالث(G3 . يتوفر الجهاز بسعر 799 درهم فقط.

لمحة عن المواصفات الأساسية لجهاز أو بي Falcon S451 - المتميز في أخد "سيلفي": يعد Falcon S451 من الهواتف الذكية الأولى في العالم بكاميرا دوارة للإستمتاع بأخد "سيلفي"، ويضم كاميرا وشاشة بحجم 5 إنش مع تقنيةqHD و IPS، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ذات التركيز التلقائي والتي تدور بدرجة 206، وفلاش مزدوج للتصوير حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. يعمل هذا الجهاز بمعالج ثماني النوى بسرعة 1.3 جيجا هرتز، وذاكرة RAM بسعة 1 جيجا بايت، وبطارية ليثيوم بقوة 2200 أمبير/بالساعة. سعر الجهاز في متاجر التجزئة بقيمة 599 درهم إماراتي.

لمحة عن المواصفات الأساسية لجهاز "أو بي" Hornbill S551 - أناقة و أداء متميز: يتميز الجهاز بتصميم أنيق ووزن خفيف 145 جرام، مما يجعله خياراً متفوقاً لمستخدمي الهاتف الذكي، ويعمل الجهاز بنظام أندرويد 4.4 كيت كات، والمدعم بطاقة MTK ، ومعالج رباعي النوى MT6582 بسرعة 1.3 جيجا هرتز، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وذاكرة بسعة 4 جيجا بايت، كما يمكن الإستعانة بذاكرة خارجية ليصل حجم الذاكرة إلى 32 جيجا بايت. يتوفر الجهاز في متاجر بيع التجزئة بسعر 599 درهم إماراتي.

لمحة عن المواصفات الأساسية لجهاز Wolverine S501- الشكل الراقي: يتميز الجهاز بغلاف خارجي مصنوع من الجلد مما يعطي لمسة مميزة وأنيقة للجهاز. حجم شاشة الجهاز 5 إنش ونظام أندرويد 4.4 كيت كات، ومعالج ثنائي النوى بسرعة 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة RAM بسعة 1 جيجا بايت وذاكرة إضافية بسعة 4 جيجا بايت، ومفتاح خلفي يمكن تشغيله لتعديل الصوت باستخدام الأصابع، وقفل الشاشة وكذلك إيقاف تشغيل الهاتف، وكاميرا خلفية بتقنية الفلاش بدقة 5 ميجابكسل بالفلاش وكاميرا أمامية بتقنية VGA، وشريحة مزدوجة (الجيل الثالث G3+ الجيل الثالث G3). سعر الجهاز 399 درهم.

لمحة عن المواصفات الأساسية لجهاز أو بي F240 - بطارية مبتكرة فائقة الأداء: يتميز هذا الجهاز ببطارية ذات قدرة عالية 3000 أمبير-الساعة، قوة هذه البطارية تمكن من شحن أي هاتف ذكي عن طريق إيصال "أو بي" مع الهاتف الذكي الآخر. من مميزات الجهاز، كاميرا بدقة 0.3 ميغابكسل، ومكبر صوت، وتقنية بلوتوث، وشريحة مزدوجة (GSM + GSM). ثمن الجهاز 99 درهم.

مشاركات القراء