الكشف عن سعر الساعة الذكية Moto 360 من قبل متجر Best Buy

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة موتورولا بالإعلان رسميا عن ساعتها الذكية الرائعة Moto 360 والتي تم عرضها أيضا في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2014. ومن المتوقع أن تصل الساعة الذكية Moto 360 إلى تجار التجزئة في الأشهر المقبلة، ولكن لم تعلن شركة موتورولا عن خططها بعد.

أعلنت شركة موتورولا أنها سوف تستضيف حدثا ضخما يوم 4 سبتمبر بالعاصمة الألمانية برلين وبالضبط في معرض IFA 2014، وهو المكان حيث من المتوقع أن تعلن شركة موتورولا عن الساعة الذكية Moto 360، فضلا عن عدد قليل من الهواتف الذكية الجديدة، بما في ذلك الهاتفين Moto X+1 و Moto G. وفي الأونة الأخيرة، تم رصد الساعة الذكية Moto 360 التي تدعم نظام Android Wear في متجر Best Buy مما سمح لنا بالحصول على بعض المعلومات حول سعر هذه الساعة الذكية.

ووفقا لمتجر Best Buy، فمن المتوقع أن تكلف الساعة الذكية Moto 360 المستهلكين المهتمين حوالي 249.99 دولار أمريكي، وهذا ما يتماشى مع الشائعات السابقة. للآسف، متجر Best Buy لم يكشف عن تاريخ توافر هذه الساعة الذكية للشراء، ولكن متجر Best Buy ذكر بأنه من المتوقع أن يحدث ذلك في المستقبل القريب.

ومن المتوقع أن تأتي الساعة الذكية Moto 360 مع نظام Android Wear، كما أنه من المتوقع أن تكون متوافقة مع جميع هواتف ولوحيات الأندرويد التي تعمل بنظام الاندرويد 4.3 Jelly Bean أو إصدار أعلى. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كشف متجر Best Buy بأن الساعة الذكية Moto 360 ستدعم البلوتوث 4.0 كما أنها ستأتي مع شاشة مستديرة بقطر 1.5 إنش، فضلا عن كونها تستطيع مقاومة الماء في عمق يصل إلى 3.3 قدم.

لا تفصلنا سوى أيام قليلة عن موعد إنعقاد مؤتمر شركة موتورولا، وفي ذلك الحين سيكون بإمكاننا معرفة التفاصيل الكاملة للساعة الذكية الجميلة Moto 360. ترقبونا، سنقوم بتحديث الموقع فور حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

مشاركات القراء