توفر حلولا للتحديات التي تواجهها الشركات الناشئة startups "بيفورت" تطلق مبادرة جديدة لتعزيز دور التجارة الإلكترونية في اقتصاديات المنطقة العربية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت شركة بيفورت PAYFORT –بوابة المدفوعات الإلكترونية الرائدة في العالم العربي -إطلاق مبادرة "بيفورورد" PayForward التي تهدف إلى زيادة فرص النجاح أمام الشركات الناشئة مما يعظم من دورها في خدمة المستهلك في المنطقة العربية ويزيد من مساهمتها في الاقتصاديات الوطنية لدول المنطقة من خلال توفير المزيد من فرص العمل وغيرها.

المبادرة الجديدة ستكون جزءا من موقع بيفورت على الإنترنت www.payfort.com وستعمل كنقطة التقاء تساهم في تبادل المعرفة والخبرات الفنية بين جميع الأطراف في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة بما يعزز من معدلات نمو تلك الصناعة على مستوى العالم العربي. وهي تسعى إلى توفير الفرصة للشركات الناشئة startups في مجال التجارة والخدمات الإلكترونية للتفاعل والالتقاء بالشركات الكبرى والخبراء البارزين والمستشارين في تلك المجالات، بما يمكنها من تطوير أعمالها عبر الحصول على حلول للتحديات التي تواجها سواء كانت فنية أو تسويقية أو قانونية.

وأعلن السيد/ عمر سدودي، الرئيس التنفيذي للشركة: أن العالم العربي يشهد نموا متزايدا في مجالات التجارة والمدفوعات الإلكترونية وبمعدلات تعد بين الأعلى عالميا. وقال إن إطلاق مبادرة "بيفورورد" PayForward يأتي في إطار استراتيجية بيفورت نحو قيادة عملية تعزيز دور التجارة والمدفوعات الإلكترونية في اقتصاديات دول المنطقة، عبر حفز روح الابتكار والإنجاز لدى رواد الأعمال والشركات الناشئة وتوفير الموارد الفنية والحلول التي تحتاجها تلك الشركات من أجل تعزيز فرص نجاحها ومساهماتها في اقتصاديات دول المنطقة.

وتشير كافة التقديرات إلى أن حجم التجارة الإلكترونية في المنطقة سيبلغ نحو 15 مليار دولار بحلول العام القادم، حيث تبلغ قاعدة المتسوقين إلكترونيا نحو 30 مليون نسمة وهو ما يفرض على كافة الأطراف المعنية ضرورة الاهتمام بتطوير هذا القطاع، وفي القلب منه الشركات الناشئة. ولعل سوق دوت كوم، وهي الأن أكبر مواقع التجارة الإلكترونية في العالم العربي، تقدم النموذج الأمثل على ما يمكن أن تحققه الشركات الناشئة لاقتصاديات المنطقة.

وفيما تعد خيارات الدفع الإلكتروني من أبرز التحديات التي تواجه شركات التجارة الإلكترونية والناشئة منها على وجه الخصوص، في ظل اعتماد ما بين 70% إلى 80% من المستهلكين على الدفع نقدا كخيار مفضل، فإن بيفورت توفر للشركات والمستهلك في العالم العربي نظاما آمنا تماما للمدفوعات الإلكترونية يتمتع بأعلى معدلات قبول العمليات والتي تصل إلى 85%. وتقدم بيفورت مجموعة متكاملة من خيارات السداد إلكترونيا والتي تستجيب للاحتياجات الخاصة بالمنطقة وعادات واتجاهات المستهلك العربي عبر شبكة موثوق بها ومؤمنة تماما.

وقد تم إطلاق مبادرة "بيفورورد" PayForward خلال حفل إفطار رمضاني اليوم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، شارك فيه عدد كبير من شركات التجارة الإلكترونية التي تعتمد على شبكة بيفورت في توفير حلول الدفع أمام المستهلكين وكذلك البنوك المتعاقدة مع بيفورت Acquiring Banks. وقد شمل الحفل أيضا عرضا بالفيديو يتم تداوله الأن عبر شبكات التواصل الاجتماعي إلى جانب نشرة بيفورت التسويقية.

مشاركات القراء