على هامش فاعليات مؤتمر " Redefine Possible " : " EMC " تطلق حلول ثورية بتقنيات الفلاش لتخزين وادارة واتاحة البيانات بكفاءة وتامينها.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

رسالة لندن : خالد حسن
كشفت شركة إي إم سي " EMC " ، العالمية المتخصصة فى تطوير حلول البنية التحتية التكنولوحيا للمؤسسات وحلول التخزين ، عن اطلاق مجموعة جديدة من الحلول التكنولوجية المتخصصة فى مجال الحوسة السحابية منها حلول" Hybrid Cloud Solution " للبنية التتحية لتخزين البيانات وكذلك الاصدار الجديد من برنامج " ViPR 2.0 Software " بجانب مفهوم " Elastic Cloud Storage " بالاضافة الى حل " SaaS Solution " ، من شركة " Pivotal " علاوة على الجيل الجديد من حلول الارشفة الالكترونية " EMC InfoArchive " بجانب حزمة جديدة من المنتجات عبر فئات الفلاش والتخزين المؤسسي وحلول التخزين المتصلة بالشبكات (NAS)، لتساعد بصورة مدمجة شركات تكنولوجيا المعلومات على "إعادة تعريف الممكن" وتسرع مهمتها الرامية إلى الانتقال نحو السحابة الهجينة.
جاء ذلك على هامش فاعليات المؤتمر الصحفى للتعريف مستقبل تخزين البيانات " Redefine Possible " الذى نظمته الشركة مؤخرا بالعاصمة البريطانية لندن بمشاركة نحو 200 صحفى ومحلل تكنولوجى .
من جهته قال ديفيد جولدن، الرئيس التنفيذي لـ "إي إم سي" للبنى التحتية للمعلومات" نسعى فى " EMC " الى تطوير حلول متكاملة تتيح للمؤسسات سهولة الاستفادة من " البيانات الكبيرة " وكذلك سرعة موائمتها فى مؤسسات الاعمال بحيث يكون هناك مكان واحد فقط لتجميع كافة انواع البيانات التى تحتفظ بها المؤسسات ويكون هذا المكان مؤمن بصورة كبيرة ، عبر تشفير كافة البيانات والاعتماد على حلول امنية عالية الموثوقية ، وفى نفس الوقت يقوم بعمل تنصيف للبيانات وفقا لاهميتها بالنسبة للمؤسسة ومدى الاحتياج الزمنى المتكرر لهذه البيانات وبما يسمح فى النهاية بسرعة الوصول الى البيانات عند الحاجة اليها فى اى وقت ومن اى مكان كما تتميز حلولنا بقدرتها التوسعية اللامحدوة مع تزايد حجم البيانات الخاصة بالمؤسسات بصورة يومية الامر الذى يؤكد الحاجة لحلول التخزين ذات النطاق الواسع بهدف تخزين البيانات القائمة على الملفات بسرعة وبشكل موثوق به.

ادارة البيانات الكبيرة
أشار سمحت سهولة استخدام" EMC Isilon " لنا تحقيق تلبية متطلباتنا المرتبطة بالبساطة والكفاءة في مجال تخزين البيانات الواسع النطاق كما تتيح منتجات Isilon في سوق التخزين التوسعي للمؤسسات في جميع أنحاء العالم إدارة كميات هائلة من البيانات القائمة على الملفات، بغض النظر عن نموها بشكل سريع سرعة أو بشكل لا يمكن التنبؤ به. سواء حاول العملاء في الصناعات العمودية أو الشركات الكبيرة إدارة الدلائل الرئيسية ومحفوظات المحتويات المتنامية بسرعة .

أضاف تقوم المؤسسات التي تسخر الاتجاهات الكبرى لتكنولوجيا المعلومات وهي وسائل التواصل الاجتماعي والسحابة والمحمول والبيانات الكبيرة لبناء التطبيقات الجديدة بإعادة تعريف قطاعاتها. ويجب أن تعزز تكنولوجيا المعلومات كفاءات التكلفة لكي تمول التطبيقات الجديدة التي تبحث عنها الشركات. وعلى الرغم من أنّ هذه التطبيقات ستصمم بطريقة مختلفة، بيد أنّها لا يجب أن تكون نظام آخر لتكنولوجيا المعلومات. ويمنح إعلان اليوم منظمات تكنولوجيا المعلومات القدرة على إعادة تعريف الممكن والحد بصورة كبيرة من التكلفة الإجمالية للملكية لبيئات التطبيقات القائمة وتسريع مهمة توصيل التطبيقات الجديدة في مسيرتها نحو السحابة الهجينة".
أكد الرئيس التنفيذي لـ "إى إم سى" للبنى التحتية للمعلومات" تمكنت المنظمات من تحويل قطاعاتها و ذلك بتسخير مزايا الاتجاهات الكبرى السائدة وهي المحمول والبيانات الكبيرة ووسائل التواصل الاجتماعي وتكنولوجيا الحوسبة السحابية خلال السنوات الماضية. والسر لإحداث نقلة في مجال تكنولوجيا المعلومات هو بسيط جداً وهو الاستثمار في التطبيقات الجديدة من خلال الحد من الاستثمار في التطبيقات القائمة بيد أنّ الواقع يشير أنّ معدل النمو السنوي في أعباء عمل التطبيقات الحالية هو 29% وهناك نمو متأخر قدره 58% نتيجة دعم تطبيقات البنى التحتية عبر تطبيقات الأعمال والحاجة المتزايدة لأداء أقوى لمجموعة معينة من أعباء عمل التطبيقات.
أوضح يمكن للمؤسسات التي تنجح في الحد من تكلفة تشغيل بيئة تطبيقاتها الحالية استخدام هذه الكفاءات لتمويل تطوير التطبيقات الجديدة وبناء جيل جديد من تطبيقات المحمول والبيانات الكبيرة التي ستقوم بإعادة تعريف أعمالها. وتحتاج هذه التطبيقات المصممة بشكل خاص إلى وسيلة لدمج عملية إدارة أعباء عمل التطبيقات الجديدة والحالية دون بناء صفائف جديدة للبنى التحتية.
أشار يساهم إطلاقنا لمجموعة منتجات" XtremeIO، وVMAX3، وOneFS من إي إم سي، وتوافر ViPR 2.0، وViPR SRM 3.5، وجهاز ECS " في معالجة هذه التحديات وغيرها. وتساعد هذه الحلول منظمات تكنولوجيا المعلومات على "إعادة تعريف الممكن" وتسريع مسيرتها في الانتقال نحو السحابة الهجينة.

مشاركات القراء