تقارير : استمرار معاناة هاتف " Xperia Z2 " من نقص المكونات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تقارير : استمرار معاناة هاتف " Xperia Z2 " من نقص المكونات

وفقا لبعض المصادر الصناعية، فسوف يواصل الهاتف Xperia Z2 المعانات من النقص. والمشكلة بالنسبة لشركة Sony هو أن الهواتف الرائدة الأخرى بما في ذلك Galaxy S5 و HTC One M8 و LG G Pro 2 متاحة بالفعل في السوق. وقد أكدت بعض المصادر بأن شركة Sony تواجه صعوبة في تصنيع بعض مكونات الهاتف Xperia Z2.
بينما يرى البعض بأن شركة Sony سوف تتأخر أكثر في إطلاق الهاتف Xperia Z2 لأشهر إضافية في بعض الأماكن، فقد أعلنت بعض متاجر التجزئة في المملكة المتحدة بأنها ستبدأ بشحن الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia Z2 إبتداء من يوم أمس، مع إمكانية الإطلاق الرسمي في 1 مايو. في وقت سابق من هذا الشهر، أعلن فرع شركة Sony في هونغ كونج بأن الهاتف Xperia Z2 سيصل إلى السوق في شهر يونيو.
يوم الجمعة الماضي، قامت شركة سامسونج بإطلاق Galaxy S5 في 125 بلدا من دون أية مشاكل. وبالنظر إلى أن 350 شركة إتصالات في هذه البلدان البالغ عددها 125 بلد من المقرر أن توفر Galaxy S5 لعملائها بحلول الشهر المقبل، فيعتقد بأنه سيتم شحن 10 مليون وحدة من Galaxy S5 بعد الشهر الأول من التوافر. وتدعي التقارير في وقت مبكر بأن شركة سامسونج تمكنت من بيع وحدات من Galaxy S5 في اليوم الأول من الإطلاق أكثر من Galaxy S4 بنسبة 30%.
وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف HTC One M8 متوفر للشراء منذ نهاية الشهر الماضي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا وسنغافورة والصين وتايوان. وتقول المصادر بأنه من المتوقع أن تقوم شركة HTC بشحن من 3 إلى 5 مليون وحدة من هاتفها الرائد الحالي في الربع الحالي.
بالنظر إلى أن منافساتها لا تعاني من أية مشاكل في تقديم منتجاتها، فيمكن أن تجد شركة Sony نفسها تفقد البعض من حصتها في السوق في حالة إذا لم توفر Xperia Z2 للمستهلكين في وقت قريب جدا.

مشاركات القراء