" سامسونج " تصف دعاوي آبل القضائية بأنها " هجوم على الأندرويد "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" سامسونج "  تصف دعاوي آبل القضائية بأنها " هجوم على الأندرويد "

تبادل كل من شركة " آبل" و" سامسونج " الكلمات الإفتتاحية في المحاكمة الثانية بين كلا الشركتين. آبل تقاضي شركة " سامسونج للحصول" على ما يقارب 2 مليار دولار، في حين تسعى سامسونج للحصول على 7 مليون دولار.
وأظهر محامي شركة آبل السيد Harold McElhinny في هذه المحاكمة مقطع فيديو للإصدار الأول من iPhone والذي كشف عنه الراحل ستيف جوبز في العام 2007، وقد إتهم المحامي Harold McElhinny شركة سامسونج بنسخ ميزات مثل ” إسحب للفتح “. وبالإضافة إلى ذلك، فقد قال السيد Harold McElhinny بأن شركة إستخدمت ما أسماه بـ ” نسخ ولصق ” لتصميم سلسلة هواتف Galaxy وسلسلة لوحيات Galaxy Tab.
وخلال كلمة سامسونج الإفتتاحية قال المحامي التابع لشركة سامسونج السيد John Quinn بأنه في حين أن آبل هي شركة كبيرة، فإنها لا تملك كل شيء. ويقول السيد John Quinn بأن الدعاوي المرفوعة من شركة آبل على شركة سامسونج ما هي إلى خطوة من شركة آبل للهجوم على نظام الأندرويد، وقد إتهم أيضا شركة آبل بمحاولة منع المنافسة. وبالإنتقال إلى هيئة المحلفين التي تنظر في قضية مطالبة آبل بالحصول على 2 مليار دولار من شركة سامسونج، فقد صرح السيد John Quinn بأن هذا المبلغ مبالغ فيه وهو بمثابة إهانة لذكاء شركة سامسونج.
وعلى ما يبدو، فإن شركة آبل ستحضر الجلسة الأولى من المحاكمة رفقة الرئيس التنفيذي للتسويق السيد Phil Schiller والذي من المتوقع أن يأخذ مكانه في المحكمة. ومن المتوقع أن تتصل شركة سامسونج بشركة جوجل لتوفير بعض الشهود والخبراء. ومن المتوقع أن يستخدم هؤلاء الشهود لإثبات أنه مرخص لشركة سامسونج إستخدام أربعة من خمسة براءات إختراع قالت شركة آبل بأن شركة سامسونج إنتهكتها. ومن المتوقع أن يقف الأب الروحي لنظام الأندرويد، السيد Andy Rubin إلى جانب شركة سامسونج في هذه المحاكمة.
بعض من الأجهزة المذكورة في الإيداعات المتعلقة بهذه القضية تشمل Galaxy S3 و Galaxy Note 2 و Galaxy Tab 10.1 و iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 5 و iPad 3 إضافة إلى كل من iPad 4 و iPad Mini و الجيل الرابع والخامس من iPod Touch.

مشاركات القراء