تستهدف تعزيز حضورها من خلال افتتاح أحدث معارضها افتتاح 5 نقاط بيع جديدة لـ OSN في مصر تؤدي لنمو مبيعاتها بنسبة 35%

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قامت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بافتتاح معرض حديث وجديد كلياً في "داون تاون مول" في القطامية بمصر، بما يعزز من تواجد الشبكة في مصر.

ويعتبر المعرض الجديد الذي يقع في مدينة القاهرة خامس معرض للشركة يتمّ افتتاحه هذا العام، ويتضمن مكاناً مخصصاً للمسرح المنزلي، بما يتيح للعملاء فرصة اختبار المحتوى المتميز والحصري الذي توفّره OSN للزوار بشكل مريح.

وفي هذا السياق قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي للمبيعات والعمليات في OSN: "تعتبر مصر سوقاً هامة للغاية بالنسبة لـ OSN، وسنواصل استثمارنا في مصر والتزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا هناك. وقد سجلنا خلال العام الحالي زيادة في المبيعات بنسبة 35% مما يعكس الطلب القوي والمتزايد على خدمات التلفزيون المدفوع المميزة، والمحتوى الحصري الذي تتفرّد OSN بتقديمه. وفي ظلّ تزايد الطلب، سنبذل جهدنا في سبيل تحقيق رغبات مشاهدينا في مصر، وتلبية تطلّعاتهم في الحصول على خدمات حصرية ومحتوى متميّز من OSN".

وتابع بقوله: "إضافة إلى المواقع الجديدة الخمسة التي قمنا بإطلاقها هذا العام، وفرص العمل التي نتجت عن افتتاح هذه المعارض، فقد عملت OSN على الاستثمار في عمليات الإنتاج بمصر، وتقديم الدعم للمهارات والمواهب المحلية الواعدة، مما ساهم في تطوّير القطاع ككل والارتقاء به. وندير أيضاً مركزاً متميزاً لخدمة العملاء في مصر والذي حاز بدوره على العديد من الجوائز الإقليمية، حيث نحرص على تدريب العاملين به بشكل متواصل بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للأعداد المتزايدة من المشتركين".

ومن جانبه قال هاني قطط، رئيس مبيعات OSN في مصر والإمارات العربية المتّحدة والمملكة العربية السعودية: "سيكون بمقدور مشتركي OSN في القاهرة من خلال نقاط البيع الجديدة الاطلاع بسهولة ويسر على المحتوى الترفيهي المتميز من OSN والحصول على خدمة عملاء استثنائية. وقد قمنا هذا العام بتعزيز حضورنا في قطاع التجزئة بنسبة 30%، ونتطلّع قدماً لافتتاح المزيد من المنافذ، لتصبح OSN أقرب إلى مشتركيها".

وسيكون بمقدور المشاهدين استكشاف خدمة OSN Play الرائدة، أول منصة تلفزيونية على الإنترنت في المنطقة، والتي تتيح للمشتركين مشاهدة المحتوى الحصري من OSN في أي مكان وأي وقت عبر العديد من الأجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر المحمول، والأجهزة اللوحية من أندرويد وأجهزة الآي-باد، والهواتف الذكية المزوّدة بتقنية Wi-Fi أو بميزة الاتصال 3G أو 4G.

ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.osn.com.

مشاركات القراء