الامارات : " EMS " تطلق عن هواتف المحمولة الذكية " BE "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قامت شركة شركة " EMS" باطلاق هواتف BE الإماراتية الذكية من خلال مؤتمر عقدته في دبي، والتي تألفت من خمسة هواتف تعمل بنظام التشغيل أندرويد وستتوفر بأسعار تنافسية.
ومن الهواتف التي اطلقت والتي تعتبر اللأقوى من حيث المواصفات هو b. Elite 2 الذي يعمل بنظام أندرويد 4.2 جيلي بين، ويحمل شاشة بقياس 5 بوصات بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الفيديوي عالي الوضوح.
ومن فئة b.social أطلقت الشركة هاتفي b.social 3 و b.social 4 بحيث يتمتع الأول بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز، وشاشة بقياس 4 بوصات بدقة WVGA ويعمل بنظام أندرويد 4.2 جيلي بين مع كاميرا أمامية بدقة VGA، وكاميرا خلفية بدقة 3 ميجابكسل. أما هاتف b.social 4 فيحمل كذلك معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز مع شاشة عالية الوضوح بقياس 4 بوصات وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأمامية بدقة VGA.
أما من فئة b.united فقد طرحت الشركة هاتفين، الأول هو b.united 2 الذي يحمل معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.0 جيجاهرتز وشاشة بقياس 3.5 بوصة بدقة HVGA، والثاني b.united 3 يعمل بنفس المعالج ثنائي النواة ويحمل شاشة أكبر قليلًا بقياس 3.75 بوصة بتقنية IPS، ويعمل الهاتفان بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين).
جميع هواتف be الجديدة تدعم شريحتي اتصال وتأتي مع بطاقة تخزين من نوع SD بسعة 4 جيجابايت. وفي تصريح رسمي للبوابة العربية للأخبار التقنية قال "بابر خان" الرئيس التنفيذي لـ EMS بأن سعر الأجهزة الجديدة سيتراوح ما بين 299 إلى 699 درهم إماراتي.

مشاركات القراء