" سامسونج " : توقف مؤقتًا لتحديث أندرويد 4.3 الخاص بهاتف Galaxy S III

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

حصل هاتف " سامسونج " الشهير " Galaxy S III " مؤخرًا على تحديثٍ جديد ينقله من نسخة أندرويد 4.1.2 إلى 4.3 (جيلي بين)، حيث وصل في البداية إلى إيرلندا، ومن ثم وصل لعدة مناطق أخرى ومنها بريطانيا. ولكن للأسف، العديد ممن قاموا بتجربة التحديث الجديد واجهوا مشاكل عديدة، مما اضطر سامسونج إلى إيقاف إرسال التحديث بشكلٍ مؤقت ريثما تقوم بإصلاح هذه المشاكل.
اكدت لسامسونج أرسلته لصالح موقع SamMobile، أوضحت الشركة بأنها تقوم حاليًا بالتحقيق في المشاكل التي واجهت مستخدمي Galaxy S III بعد تحديث أندرويد 4.3، وأكّدت أنها أوقفت إرسال التحديث مؤقتًا، بالإضافة إلى تأكيد التزامها بتزويد عملائها بأفضل تجربة استخدام ممكنة، وستستأنف إرسال التحديث في أقرب وقتٍ ممكن.
وواجه مستخدمي Galaxy S III الذين حصلوا على التحديث الأخير؛ أو قاموا بتركيبه يدويًا، العديد من المشاكل، كان أبرزها مشكلة Wake up lag، والتي تؤدي إلى تأخر إيقاظ الجهاز بضع ثوانٍ عندما تكون الشاشة مطفأة، بالإضافة إلى مشكلة التجميد العشوائية، واستنزاف البطارية بشكلٍ كبير.
كما واجه البعض مشكلة في الصوت أثناء ربط الجهاز عن طريق البلوتوث في السيارة، ومشاكل أخرى مع تطبيق الموسيقا الرسمي من سامسونج، بالإضافة إلى تجمد الجهاز بعض الأحيان أثناء تلقي مكالمة، حيث تبقى الشاشة سوداء، وكذلك سوء إدارة ذاكرة الوصول العشوائية، مما جعل تعدد المهام أمرًا صعبًا للغاية.
بعض هذه المشاكل شاهدتها شخصيًا بعد تجربة التحديث الأخير، ومعظمها مزعجة بالفعل. من يملك الخبرة في تركيب الرومات، من الأجدر أن يقوم بإعادة النسخة السابقة ريثما تقوم سامسونج بإصلاح هذه المشاكل.
هذا وقد بدأت سامسونج اليوم بإرسال التحديث الرسمي لهاتف Galaxy Note II، والذي تم نقله أيضًا من أندرويد 4.1.2 إلى 4.3 بشكلٍ مباشر، وحتى الآن لا معلومات عن وجود مثل هذه المشاكل في تحديث نوت 2، ولكن من المفترض أن تكون المشاكل غير موجودة.

مشاركات القراء