" أكسيوم تليكوم " موزعاً لمنتجات "هواوي"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

وقّعت شركة "اكسيوم تليكوم" اتفاقية توزيع مع شركة "هواوي" لبيع وتوزيع منتجات هذه العلامة، التي باتت تشهد إقبالاً متزايداً على هواتفها الذكية والمتحركة في السوق الإماراتية.

من جهته قال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم، إن "هواوي" نجحت في قوتها المتنامية وقدرتها على المنافسة في مضمار الهواتف الذكية، معرباً عن سعادته بتوقيع اكسيوم تليكوم اتفاقية شراكة معها كموزع رسمي في دولة الإمارات. وأشار البناي إلى ما تزخر به هواتف "هواوي" الذكية من تقنيات ومزايا تنافسية وتصميم رفيع، متوقعاً أن تحقق مبيعات قوية، لا سيما الهاتف الذكي "أسيند بي6"، الذي قال إنه من المرجح أن يبرز كأحد الهواتف الجذابة لزبائن اكسيوم تليكوم، وأضاف: "تتطلع اكسيوم دوماً إلى إتاحة المجال أمام عملائها للحصول على أحدث الأجهزة وأكثرها ابتكاراً، وهو ما يدعونا إلى الحفاظ على علاقات متينة مع كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، مثل هواوي".
أضاف يعتبر الهاتف الذكي "أسيند بي6" من "هواوي"، الذي يباع بسعر 1,599 درهماً، أنحف هاتف ذكي في العالم، بسُمك 6.18 ملم. ويشتمل الجهاز، الذي يعمل على نظام "أندرويد 4.2.2" من "جوجل"، على معالج K3V2E رباعي النواة من "هواوي" بسرعة 1.5 غيغاهيرتز، وشاشة عالية الوضوح قياسها 4.7 بوصات وأبعادها 720×1280، وكاميرا أمامية دقتها 5 ميغابيكسل، وذاكرة حجمها 8 غيغابايت.
أوضح ان عامل الشكل للهاتف الذكي "أسيند بي6" هو أحد العوامل المؤثرة في اختيار المستخدمين للهاتف الذكي، ولهذا الهاتف ميزة فريدة، في إشارة إلى كونه الأنحف بين الهواتف الذكية.
من جانبه، أكّد أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال هواوي ديفايس لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط، إن شركة هواوي مستمرة في العمل على توسيع انتشارها في الأسواق، لإتاحة الفرصة للعملاء المحليين في تجربة أحدث ابتكاراتها، مؤكداً أن اكسيوم تليكوم هي الشريك الأمثل لدعم وتعزيز مثل هذه الجهود، خصوصاً وأنها واحدة من أكبر شركات بيع الهواتف المتحركة وتوزيعها في المنطقة. وقال: "استطعنا خلال السنة الأخيرة تحديداً من تحقيق نجاحات عديدة تم تصنيف الشركة من خلالها كثالث مزود لأجهزة الهواتف الذكية، بعد أن قامت الشركة بطرح مجموعة كبيرة من إلكترونيات المستهلكين في السوق".

مشاركات القراء