بروكيد تفوز بأعلى مراتب الشرف في احتفالي جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الإقليمية في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنتشركة بروكيد أنها قد تم منحها لقبي "مورد العام للأجهزة" و "مورد العام للبنية التحتية لمراكز البيانات" خلال فعاليات مؤتمري منح جوائز إنجاز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) التابعة لشبكة كمبوتر الشرق الأوسط (CNME) وجوائز ACN للتكنولوجيا العربية ، حيث تم انعقادهما خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي اختتم أعماله مؤخرًا في أكتوبر 2013 في دبي.

صرح السيد سفيان الدويك, المدير الإقليمي لشركة بروكيد للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا، قائلا " قد قامت شركة بروكيد بقيادة ثورة الشبكات وتكنولوجيا مراكز البيانات. وطرحت الشركة في العام الماضي العديد من ابتكارات الشبكات في جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط التي تعمل على صياغة مستقبل الصناعة ومساعدة الشركات على بناء بنى تحتية للشبكات يمكن الوثوق بها ومقاومة للتقلبات المستقبلية والمحسنة للخدمات السحابية وعالية الأداء مع توفير حماية مدمجة للاستثمارات. وقد أنشأت شركة بروكيد نفسها كشركة رائدة في مركز بيانات تكنولوجيا الإيثرنت النسيجية كما أنها تتميز بكونها واحدة من اثنين فقط من الشركات على الصعيد العالمي التي تعمل في التكنولوجيات عبر المجالات الأربعة - شبكة التطبيقات والمحاكاة الافتراضية والبنية التحتية والتخزين. وتعتبر هذه الجوائز اعترافًا بقيادتنا الإقليمية ونجاحنا ونسعى لمواصلة تحقيق الابتكار في السوق ".

وقد وظفت شركة بروكيد إرثها الذي امتد لمدة 18-عامًا في مجال تكنولوجيا البنية النسيجية لمركز البيانات لتحويل شبكات الإيثرنت في مراكز البيانات الافتراضية والسحابية. عرضت شركة بروكيد، في ديسمبر 2010 تكنولوجيا VCS fabric، كأول حل حقيقي لتكنولوجيا الإيثرنت النسيجية في مجال الصناعة، والذي تم بناءه بغرض دعم مراكز البيانات الإفتراضية والسحابية ومازال مستمرًا حتى اليوم، وقد قام أكثر من 1400 عميل بنشر هذه الحلول.

توفر تكنولوجيا البنية النسيجية VCS Fabric آلية لا مثيل لها، مما يتيح للعملاء نشر سعة شبكية أسرع بخمس مرات من النظم الشبكية الموروثة وعروض تنافسية للبنى النسيجية. وتعتبر تلك البراعة أمرًا بالغ الأهمية لمساعدة مؤسسات تكنولوجيا المعلومات ومقدمي الخدمات السحابية على نشر التطبيقات والخدمات الجديدة بسرعة أكبر من أي وقت مضى. كما تقدم تكنولوجيا البنية النسيجية VCS Fabri التابعة لشركة بروكيد أيضا مضاعفة كفاءة الشبكة والاستفادة من النظم الشبكية الموروثة من خلال مزيج فريد من الإمكانيات متوازنة التحميل ومتعددة المسارات على جميع طبقات البنى النسيجية.

تم عقد مؤتمري منح جوائز إنجاز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) التابعة لشبكة كمبوتر الشرق الأوسط (CNME) وجوائز ACN للتكنولوجيا العربية السنويين خلال أول يومين من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2013 حيث تم تكريم رواد التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط الذين تصدرت حلولهم وخدماتهم المعايير وزادت من اعتماد البنية التحتية الحديثة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع أنحاء المنطقة.

مشاركات القراء