إريكسون تقدم "رموز النمو" للاستفادة من الفرص المستقبلية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كشفت إريكسون عن ستة عوامل نجاح يمكن لقطاع الاتصالات في المنطقة تبنيها للاستفادة من إمكانات النطاق العريض المتنقل في المجتمع الشبكي الناشئ، والذي سيكون كل شيء فيه متصلاً في نفس الوقت. وقدمت إريكسون تلك العوامل تحت اسم "رموز النمو" خلال مؤتمر سلسلة "موبايل 360" الشرق الأوسط الذي نظمته رابطة "جي أس أم أيه" يومي 21 و22 أكتوبر في نفس المكان الذي يستضيف معرض جيتيكس في دبي.

وكما حددها أندش ليندبلاد،رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط، في عرضه التقديمي ، تشمل العناصر الرئيسية، التي تساعد المشغلين على إدراك إمكاناتهم المستقبلية وتحقيق النجاح، كلاً من الاستثمار الاستراتيجي، والتعاون، والمؤشرات التي تقوم بتقييم تجربة المستخدم، و جودة التسويق ، والابتكار في التشغيل، وإعادة تحديد الاشتراكات. وإذا ما ترافقت مع أداءٍ فائق للشبكة واستراتيجيةٍ مبتكرة للوصول إلى الأسواق، ستقود رموز النموهذه نجاح المشغلين في المجتمع الشبكي.

وفي هذا الصدد قال ليندبلاد: "من المتوقع أن تنمو حركة البيانات المتنقلة بمعدل سنوي كبير يبلغ 50% بين عامي 2012 و2018. وتدرك إريكسون أن التنقلية والنطاق العريض والحوسبة السحابية تجتمع معاً لتعزيز هذا النمو وتشكيل مستقبل قطاع الأعمال والمجتمع. ولتلبية الطلب المتزايد على البيانات من قبل المستهلكين، نحن نقوم بتوطيد شراكاتنا مع المشغلين عبر المنطقة لدعم خططهم لنشر أحدث وأهم التقنيات مثل شبكة التطور طويل الأمد LTE وغيرها، وتحقيق رموز النمو الستة في الوقت نفسه".

وكجزء من عرضه التقديمي، ناقش ليندبلاد دور عوامل النجاح الرئيسية الستة في تحقيق الربحية ومضاعفة النمو في قطاع الاتصالات في المنطقة. وتمكّن رموز النمو المشغلين من الاستفادة من قطاع الاتصالات المتغير والنمو بسرعة تعادل ضعفي سرعة نمو الأسواق التي يعملون فيها.

هذا وجمع مؤتمر سلسلة "موبايل 360" الشرق الأوسط خبراء القطاع في المنطقة، وشكل منصة لمناقشة أهم القضايا الملحة والفرص والتحديات التي تواجه قطاع الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط. وتؤمن إريكسون أن شبكة التطور طويل الأمد LTE ستساعد المشغلين على تلبية تحديات التغطية والسعة المستقبلية للشبكات، وبالتالي تمكين المجتمع الشبكي على المدى الطويل. وقد قامت إريكسون بتوفير أكثر من 60 شبكة LTE تجارية في جميع القارات.

مشاركات القراء