وزير الرياضة يحفز منتخب مصر للشباب قبل البطولة الأفريقية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

وزير الرياضة يحفز منتخب مصر للشباب قبل البطولة الأفريقية

حث المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لاعبي منتخب مصر للشباب، على بذل أقصى الجهد خلال مشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق بزامبيا يوم الأحد المقبل.
واكد عبد العزيز، خلال لقائه بهم مساء اليوم الأربعاء انه يتمنى أن يحقق لاعبو المنتخب الفوز بالبطولة والتأهل لكأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية.
حضر اللقاء من الاتحاد المصري لكرة القدم كل من سحر الهوارى وخالد لطيف عضوي مجلس الإدارة , وثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد.
ومن المقرر أن يتوجه المنتخب إلى زامبيا فجر غد الخميس حيث يقع المنتخب في المجموعة الأولى مع كل من منتخبات مالي وغينيا وزامبيا, ويبدأ الفراعنة مبارياتهم بمواجهة منتخب مالي يوم الأحد القادم.
وتوقع عبد العزيز أن يكون قوام المنتخب الأوليمبي الذي سيشارك في دورة الألعاب الأوليمبية باليابان في 2020 في حال التأهل سيكون أغلبهم من لاعبي منتخب الشباب الحالي وبالتالي فإن جميع اللاعبين أمامهم فرصة لتقديم أداء متميز في كل البطولات التي يشاركون فيها, مبينا أن كرة القدم هي التي ترسم البسمة على وجه الشعب المصري.
وأعلن وزير الشباب والرياضة أن جميع مباريات منتخب الشباب في البطولة الإفريقية بزامبيا سيتم إذاعتها بمراكز الشباب التي سبق وأن أذاعت مباريات المنتخب الأول فى البطولة الأفريقية بالجابون, وذلك في إطار مبادرة “من حقك أن تشاهد” التي تنفذها الوزارة.
وأوضح خالد لطيف أن وزير الرياضة داعم لجميع المنتخبات وكل الأجهزة الفنية خلال مشاركتهم بمختلف البطولات المقامة داخل مصر وخارجها, مقدما الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دوره المتواصل فى دعم المنتخبات المصرية.
وفي كلمته, أكد المدير الفني لمنتخب الشباب معتمد جمال عزم جميع لاعبي المنتخب على تقديم أداء متميز وبذل كل ما في وسعهم من جهد في جميع مباريات بطولة إفريقيا بزامبيا .
متمنيا أن يكون الاحتراف الخارجي من نصيب العديد من اللاعبين بالمنتخب بعد البطولة.

مشاركات القراء