سامسونج تطلق نسخة من جلاكسى S8 أكبر من أيفون 7 بلس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سامسونج تطلق نسخة من جلاكسى S8 أكبر من أيفون 7 بلس

كشفت تقارير سابقة أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق هاتفها الذكى الجديد جلاكسى S8 بنسختين، ولكن اليوم ذكرت تسريبات جديدة أن إحدى تلك النسخ ستأتى بشاشة كبيرة تتفوق على حجم هاتف أبل أيفون 77 بلس الذى يأتى مع شاشة 5.7 بوصة.
وتشير أحدث التسريبات إلى أن الشركة الكورية الجنوبية ستطلق تلك النسخة مع شاشة 6.2 بوصة وستطلق عليه اسم جالاكسى S8 بلس، أما النسخة الأخرى من الهاتف ستأتى مع شاشة أصغر بقياس 5.888 بوصة.
وعلى سبيل المقارنة فهواتف سامسونج السابقة لم تكن تضم شاشات بهذا الحجم، إذ سبق وأطلقت نوت 7 مع شاشة 5.7 بوصة، والعام الماضى أطلقت جلاكسى S7 وS7 إيدج مع شاشات 5.1 بوصة 5.55 بوصة، على التوالى.
ووفقا لموقع “إندبندنت” البريطانى فمن المتوقع أن يأتى هاتف جالاكسى S8 مع شاشة منحنية تغطى 833٪ من المساحة الأمامية للهاتف، بالإضافى إلى عدد كبير من التحسينات فى الكاميرا والجودة.
من الجدير بالذكر أن أبل سبق وأعلنت عن أنها ستطلق هاتف جالاكسى S8 الجديد خلال شهر مارس المقبل ولن تكشف عنه بمعرض MWC القادم.

مشاركات القراء