دمج أحدث تقنيات "سيمانتك" في محفظة "بريتيش تيليكوم" لخدمات الأمن المدارة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

دمج أحدث تقنيات "سيمانتك" في محفظة "بريتيش تيليكوم" لخدمات الأمن المدارة

أعلنت شركة بريتيش تيليكوم "بي تي"، المزودة لخدمات وحلول الاتصالات في العالم، وشركة "سيمانتك"، إحدى الشركات العاملة في مجال توفير حلول الأمن الإلكتروني، اليوم عن دمج أحدث تكنولوجيات "سيمانتك" في محفظة "بي تي" لخدمات الأمن المدارة.
وبفضل هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء شركة "بي تي" من الاستفادة من الرؤية المحسنة لحركة تدفق البيانات الواردة عبر الإنترنت وكذلك من الإجراءات الإدارية المبسطة لأمن الشبكة والبنية التحتية للسحابة الهجينة.
وسيكون هناك منتجان جديدان لسيمانتك سيكملان مزايا الخدمة الحالية وهي (Symantec Blue Coat ProxySG) مما سيعزز من قدرات محفظة "بي تي" لخدمات أمن الإنترنت المدارة (Managed Web Security): وهذان المنتجان هما:
جهاز (Symantec SSL Visibility) وخدمة سحابة سيمانتك (Symantec Cloud Service).
يتيح جهاز (Symantec SSL Visibility) للشركات إمكانية التخلص من النقاط العمياء بتكلفة منخفضة والتي تكون ناتجة عن غياب الرقابة لحركة تدفق البيانات المشفرة في الشبكات. وباعتبار أن ما يقارب نصف البيانات المتدفقة عبر الإنترنت مشفرة، فهذا من شأنه أن يحدث فجوة كبيرة في البنى التحتية الأمنية للشركات.
وباستخدام جهاز (Symantec SSL Visibility)، سيتمكن العملاء من اكتساب ميزة وضوح الرؤية والتحكم المطلوب لضبط حركة البيانات المشفرة ولضمان الامتثال مع خصوصيتهم والأنظمة المطبقة والاستخدام المقبول للسياسات.
توفر خدمة سحابة سيمانتك (Symantec Cloud Service) تغطية عالمية وتضمن توفير الحماية الأمنية المستمرة لأجهزة المستخدمين ضد البرمجيات الخبيثة والفيروسات والتهديدات المتقدمة.

وتستفيد الخدمة من استخبارات المعلومات التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي والواردة من شبكة استخبارات المعلومات العالمية التابعة لشركة "سيمانتك"، والتي تعد واحدة من أضخم شبكات استخبارات التهديدات حول العالم، حيث تقوم بجمع بيانات من خلال ما يزيد عن مليار طلب عبر الإنترنت، وعدد 2 مليار من رسائل البريد الإلكتروني و175 مليون نقطة نهاية، بهدف تحديث ضوابط الأمن بمؤشرات التهديدات الشاملة عن بعد في الوقت الحقيقي.
وتشمل الاتفاقية المعلن عنها اليوم أيضاً ميزة استخدام منصة مركز إدارة سيمانتك (Symantec Management Centre) اللازمة لاستخدام جهاز (Symantec SSL Visibility) الجديد وخدمة سحابة سيمانتك (Symantec Cloud Service). وسيكون هذا بمثابة البديل عن خصائص (Blue Coat Director)، التي ستبقى مدعومة وفاعلة لغاية العام 2020 على الأقل حتى يتسنى للعملاء الحاليين الاستفادة منها.
وقال مايك فاي، الرئيس والمسؤول الرئيسي للعمليات في شركة سيمانتك، " إن توسيع نطاق قدرات سيمانتك داخل محفظة بي تي سيتيح لعملاء بي تي الخدمة الشاملة الأكثر إلحاحاً ضمن بيئة الأمن الإلكتروني في عصرنا الراهن. ونحن من خلال تقديم جهاز (SSL visibility ) المتخصص سيكون بمقدورنا مقاومة التهديدات الإلكترونية الخفية في حركة تدفق البيانات المشفرة، وبالتالي سيتمكن العملاء من تركيز اهتمامهم على الأمور الأكثر أولوية بالنسبة لشركتهم.
كما تتيح خدمة السحابة (Symantec Cloud Service) للعملاء ميزة توسيع نطاق الإمكانات الأمنية لحل (Blue Coat) ذو الكفاءة العالية لدينا بما يدعم فرق العمل المتنقلة ويعمل على حماية المستخدمين والمعلومات المخزنة على أي جهاز ومن أي موقع."
وقال مارك هيوز، الرئيس التنفيذي لشركة "بي تي سيكيوريتي"، "إن الرقابة على بيئات الشبكات قد اصبحت أكثر تعقيداً وتشابكاً على مدى السنوات القليلة الماضية، كما أن تحسين إمكانات المشاهدة لحركة تدفق البيانات المشفرة وتحديد النقاط العمياء هي من الأمور المهمة بالنسبة لأمن وسلامة الشركات.
ومن شأن اتفاقية الشراكة مع سيمانتك أن تساعدنا في معالجة هذه الأمور، كما إنها تعتبر خطوة جديدة نحو تقديم حزمة كاملة وشاملة من الحلول التي تزود كبار مسؤولي أمن المعلومات بالوسائل الإدارية اللازمة للرقابة على شبكاتهم."

مشاركات القراء