"لينكدإن" تكشف عن 10 كلمات يجب تجنب استخدامها في ملفّكم الشخصي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"لينكدإن" تكشف عن 10 كلمات يجب تجنب استخدامها في ملفّكم الشخصي

كشفت بيانات جديدة أصدرتها "لينكدإن"، عن أكثر 10 كلمات شائعة الاستخدام في الملفات المهنية في الإمارات بعد تحليل ملايين الملفات في الأشهر 12 الماضية.
وفيما يسارع الآلاف إلى تحديث ملفاتهم على "لينكدإن" خلال وقت حافل من السنة، تسعى "لينكدإن" إلى مساعدة المهنيين كي يتميزوا عن غيرهم بما يترك انطباعاً إيجابياً عند أي رب عمل محتمل.
في هذا السياق، أصدرت "لينكدإن" لائحة سنوية بالكلمات الشائعة في الإمارات بهدف مساعدة المهنيين على تسويق أنفسهم بشكل أفضل على الإنترنت وتحديد ما يجب كتابته وتجنّب ذكره. فهذه الكلمات عامة جداً ومفرطة الاستخدام بحيث لا تعبّر إطلاقاً عن إنجازات الفرد المهنية.
يذكر أن الكشف عن الكلمات الشائعة سبقه الإعلان عن اللائحة الأولى للملفات البارزة الأكثر مشاهدةً على شبكة "لينكدإن" في الإمارات لعام 2016 والتي ضمت موظفين من شركات رائدة مثل مجموعة اتصالات، ودو، وماجد الفطيم القابضة، والاتحاد للطيران، وباريس غاليري. وقد اتقنوا كلهم إنجاز ملفاتهم لذا تسعى "لينكدإن" باستمرار إلى تقديم نصائح مفيدة ونشر معلومات قيمة تساعد الأعضاء على تحسين ملفاتهم من اختيار صورة مهنية وعنوان ملفت وحتى تلخيص تاريخ العمل إلى ما قلّ ودلّ.
ولإنجاز لائحة الكلمات الشائعة في الإمارات، راجعت "لينكدإن" فقرة "الموجز" من الملفات لمعرفة مدى تكرّر كل كلمة شائعة، وتبيّن في لائحة هذا العام أنّ "القيادة" و"متخصص" و"خبير" و"ممتاز" و"استراتيجي" هي أكثر خمس كلمات لدى المهنيين في الإمارات.
أما أكثر عشر كلمات شيوعاً

مشاركات القراء