إتش تي سي تقدم عرض الـ 10 المثالي في جيتكس شوبر 2016

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إتش تي سي تقدم عرض الـ 10 المثالي في جيتكس شوبر 2016

كشفت HTC، الشركة العاملة في التقنيات الذكية المبتكرة، عن عرضها الفريد الذي ستقدمه خلال "جيتكس شوبر خريف 2016"، وهي السنة التي شهدت إطلاق اثنين من هواتفها الذكية المبتكرة؛ جهاز HTC 10 الشهير، وجهاز HTC Desire 10 الرائد ضمن فئة الهواتف.

وفي الدورة الحالية لهذا الحدث الأبرز في المنطقة لسوق الإلكترونيات الاستهلاكية، سيحصل مشترو أجهزة HTC 10 على 10 هدايا مميزة.

ويتوفر هذا العرض في معرض "جيتكس شوبر" للمستهلك في مركز دبي التجاري العالمي. وتشتمل الملحقات الإضافة الـ 10 التي يمكن لمشتري أجهزة HTC أن يحظوا بها عند شراء هاتف 10 HTC الذكية على: شاحن سريع 3.0، وسماعات صوت عالي الوضوح، وسنتين من الضمان، وبرنامج حماية الشاشة Protect 10 لمدة تزيد عن الستة أشهر، وعروض متميزة تقدر ب 100 درهم إماراتي لخدمات التاكسي من شركة Uber، وإشتراك مجاني لمدة شهر في خدمة Go Online TV عبر الإنترنت، وغير ذلك.

وتعليقاً على هذا العرض، قال نيراج سيث، رئيس التسويق في HTC لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "أطلقنا هذا العرض المغري المصطحب لشراء هاتف HTC 10 وخاصة أن HTC هي التي سوف تتولى هذا الأمر مباشرة، ونحن في HTC نقدم للمتسوقين 10 أسباب إضافية متمثلة بالهدايا المميزة لشراء أجهزتنا. وهذا العرض الفريد على هواتف HTC 10 الذكية، هو طريقتنا للتعبير عن تقديرنا لاختيارات عملائنا المميزين".

وسيستمتع زوار معرض "جيتكس شوبر" بأجواء ترفيه خلال الاستعراض التفاعلي الغامر لقوة حزمة الواقع الافتراضي الإبداعية HTC Vive ضمن أجنحة HP، و Dell، و Asus و Google Android. وسيتأهل العملاء الذي يختبرون HTC Vive خلال الحدث للحصول على عرض إضافي آخر مع هاتف HTC 10.

مشاركات القراء