هانيويل تطرح حلول إنترنت الأشياء الصناعية لتحسين أداء المصانع

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

هانيويل تطرح حلول إنترنت الأشياء الصناعية لتحسين أداء المصانع

كشفت شركة 'هانيويل يو أو بي‘عن طرح خدمة برمجية جديدة في منطقة الشرق الأوسط لمساعدة محطات التكرير والبتروكيماويات ومعامل معالجة الغاز على تحسين أدائها.

وتبحث الصناعات العملية في منطقة الشرق الأوسط باستمرار عن الطرق التي تعتبر أكثر ذكاء وكفاءة لتشغيل العمليات في محطات التشغيل التابعة، وذلك مع التركيز القوي على الاستدامة والإنتاجية بما يتماشى مع رؤى النمو الإقليمية.

وتستفيد مجموعة خدمات الأداء المتصلة (CPS) الجديدة من شركة 'هانيويل يو أو بي‘ من إمكانيات إنترنت الأشياء الصناعية للاستفادة من معرفة 'هانيويل‘ العميقة في مجال تقنيات المعالجة وخبراتها في التصميم فضلاُ عن فهم المواد المحفزة عبر منصات الجيل القادم البرمجية من شركة 'هانيويل لحلول المعالجة‘ الرائدة في مجال توفير الحلول البرمجية لصناعات المعالجة.

وبالنظر إلى العدد الهائل من محطات التشغيل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، باتت خدمات انترنت الأشياء الصناعية تعتبر ذات أهمية خاصة في المنطقة، وفي الوقت الذي يشهد فيه العالم غموضاً حقيقياً بشأن أسعار النفط، أصبح الاتصال والكفاءة أكثر أهمية من أي وقت مضى.

وفي هذا السياق، قال جيم موشي، مدير الأعمال الإقليمي في 'هانيويل يو أو بي‘: "تسهم هذه الخدمة التي تدعم التقنيات السحابية في جعل المصانع أكثر ذكاءً واستجابةً حيث تتيح إمكانية إيجاد الحلول بسرعة وعلى نحوٍ استباقي للمشاكل التي تسبب انخفاض كفاءة وإنتاجية المصانع، والتي قد تستمر لأسابيع أو أشهر دون اكتشافها. وباعتماد هذه الخدمة، يمكن خلال ساعات قليلة اتخاذ القرارات التي كانت تستغرق أياماً. وبالنسبة لكثير من المصانع، فإن تجنب حالات التوقف عن العمل وانخفاض الأداء إلى جانب التمتع بمستوى سرعة وانسيابية أفضل في سير العمل، يمكن أن يحقق توفيرات سنوية تقدّر بملايين الدولارات".

مشاركات القراء