تبسيط أعمال تكنولوجيا المعلومات مع حلول ألكاتيل-لوسنت في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تبسيط أعمال تكنولوجيا المعلومات مع حلول ألكاتيل-لوسنت في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

أعلنت شركة الكاتل لوسنت لحلول المؤسسات عن مشاركتها في أسبوع "جيتكس" للتقنية الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2016.

وسوف تعرض أحدث المنتجات والحلول التكنولوجية على منصتها رقم D1-30 في القاعة رقم 1. وكشفت الشركة أن هذه المنتجات والحلول قد جرى تصميمها لتحسين مستوى بيئة العمل وجعل معاملات واستخدامات تكنولوجيا المعلومات أبسط وأسهل.

وفي هذا العام، سوف تستعرض "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" حلولها المخصصة للعملاء في قطاعات الضيافة والرعاية الصحية والتعليم، وستوضح الشركة لزوار المعرض من خلال تقنياتها الحديثة والرائدة كيف يمكن تحقيق تجارب جديدة للاتصالات والتواصل وخفض تكاليف التشغيل.

وستقوم شركة "الكاتل لوسنت لحلول المؤسسات" بعرض عدد من منجاتها وحلولها للمؤسسات عبر منصتها في معرض جيتكس:

· خدمة شبكة البنية التحتية المدارة بالحوسبة السحابية التي تم الإعلان عنها مؤخراً، وهي متوفرة عن طريق لشركاء "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات". تتيح خدمة "شبكة حسب الطلب" الجديدة والتي تعد الأولى من نوعها للشركات إمكانية الاستفادة من أحدث تقنيات التواصل ويتم تشغيلها وفق مبدأ الدفع حسب الاستخدام.
· الكاتل لوسنت Rainbow، خدمة رئيسية جديدة مجانية قائمة على الحوسبة السحابية ويتم تشغيلها من قبل ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات. وتوفر الخدمة الجديدة مكان عمل تعاوني مدمج ومبتكر قائم على السحابة للمستخدمين التجاريين وتشمل مشاركة الشاشة والملفات. وتقدم للعملاء حماية للاستثمار التكنولوجي كونها تعمل على أي نظام اتصالات قائم.

· تقنية OmniAccess® WLAN Access Point AP-1101: وهي تقنية قائمة على شبكة محلية لاسلكية مصممة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وتتميز بنمط التشغيل الآلي، وتوفر خصائص الكشف التلقائي والإدارة النشطة للترددات اللاسلكية والتجوال والخدمة الصوتية عبر الشبكة المحلية اللاسلكية وتطبيقات دعم جودة الخدمة الفورية. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر نمط إدارة الضيف المدمج تجربة مخصصة للضيوف ويبسط عملية إدارة حساب الضيف.
· OXO Connect R2: الجيل الجديد من خوادم الاتصالات للشركات الصغيرة والمتوسطة التي توفر خدمات قائمة على الحوسبة السحابية للشركات الصغيرة والمتوسطة. ويدعم هذا الحل المعزز والجديد للاتصالات الهاتفية أهداف نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير سعة إضافية، ونهج مبسط مع تراخيص عالمية للاتصالات الهاتفية، وضمان برمجيات موسع لزيادة مستويات الأمان، وبيانات معززة مع نقطة وصول فعالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى خدمات اتصالات موحدة جديدة من Rainbow. كما يجعل هذا الحل تكنولوجيا المعلومات أمراً مبسطاً بالنسبة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال تركيب نظام هواتف تعمل ببروتوكول الإنترنت في المكتب وتوفير تجهيزات آلية بالكامل من محولات OmniAccess AP-1101 و Alcatel-Lucent OmniSwitch® 6350 و 6450 LAN.

، ويمكن تشغيل الجيل الجديد اعتماداً على بروتوكول الإنترنت، مما يجعلها قابلة للعمل دون أي إشراف من خلال OmniAccess AP-1101 و OmniSwitch® 6350 و 6450 LAN Switches.

· وأخيراً، إضافات جديدة للهواتف المكتبية الرئيسية والذكية، المجموعة الجديدة من هواتف الاتصالات الرقمية اللاسلكية المعززة، أحدث محولات الشبكة المحلية القابلة للتكويم OmniSwitch وباقة حلول OpenTouch الجديدة والمعززة والتي ستوضح قدرات تقنية ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات في جعل أعمال تكنولوجيا المعلومات أكثر سهولة للشركات.
باهر عزت، المدير الإقليمي لدى ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات في الشرق الأوسط: "تحتل منطقة الشرق الأوسط مكانة فريدة تتيح لها احتضان أحدث التقنيات، ولا تزال تتخطى أبعد الحدود في مجال الابتكار. ومع أسواق نشطة كأسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية التي تتلخص رؤيتها الطموحة في التحول إلى مدن ذكية ومراكز للأعمال التجارية، سيكون للحوسبة السحابية والتنقل الرقمي وأجهزة أنترنت الأشياء دور محوري في تحقيق تلك الأهداف."

مشاركات القراء