بنك المشرق يطلق خدمة الدفع الصوتي من خلال خدمة "سيري"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بنك المشرق يطلق خدمة الدفع الصوتي من خلال خدمة "سيري"

أطلق المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات والمنطقة، خدمة الدفع الصوتي عن طريق الهاتف الذكي من خلال خدمة سيري من أبل، ليكون البنك الأول في الدولة الذي يدمج خدمة ابل SIRI مع تطبيق سناب لتحويل المبالغ عبر الصوت.

وتسمح هذه الخدمة الجديدة لعملاء البنك بتحويل مبالغ مالية تصل إلى 500 درهم إماراتي بالاستفادة من خدمة SIRI من ابل وهو مساعد شخصي ذكي ومتصفح معرفي. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية المشرق بتوفير الحلول المصرفية المبتكرة للعملاء.

ويمكن للعملاء الإستفادة من هذه الخدمة بتنزيل تحديث نظام تشغيل (ios10) والتسجيل في الخدمات المصرفية الصوتية، لتخولهم الحصول على رمز تفعيل الخدمة (OTP) والتي ستسمح لهم بتأكيد التسجيل والبدء باستخدام الخدمة. ويتعين على العملاء الراغبين بالدفع المصرفي الصوتي أن يتواصلوا صوتياً مع خدمة SIRI ليحددوا قيمة المبلغ والمرسل إلية وتأكيد ذلك بوضع رقم التعريف الشخصي الخاص بالهاتف الذكي (PIN) أو خاصية التعريف من خلال البصمة.

وتعليقاً على ذلك قال قال عارف الرملي، رئيس قسم الخدمات المصرفية الإلكترونية والابتكار في المشرق: "تعزز هذه الخدمة الجديدة من توفيرنا للعملاء قدرة اتمام عمليات الدفع النقدي السريع والآمن. ونحن فخورون كوننا البنك الأول في الإمارات الذي يعلن عن توفيره هذه الخدمة لعملائه لكي يتمكنوا من دفع المستحقات المالية بأبسط طريقة ممكنة. وتعكس الإضافة الجديدة جهود المشرق المستمرة لتوفير أفضل تجربة مصرفية مميزة للعملاء."

وانطلاقا من توفير أقصى درجات الأمان، تعمل خدمة الدفع الصوتي الجديدة على الهواتف المحمية بكلمة المرور، ويجب أن يتم الدفع إلى رقم موبايل مسجل ضمن قائمة أسماء الهاتف على أن تتراوح قيمة المبلغ بين 1 و500 درهم إماراتي. ويجب أن تكون عملية التحويل ضمن الدولة حيث تصل للمستخدم رسالة نصية بالمبلغ المحوّل بعد سحب المبلغ من حساب العميل.

مشاركات القراء