آبل تعلن رسميا عن الساعة الذكية Apple Watch Series 2

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آبل تعلن رسميا عن الساعة الذكية Apple Watch Series 2

كما أشارت الشائعات الماضية، فقد قامت شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch، وذلك في نفس الحدث الذي كشفت فيه الشركة عن كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus. وبالنسبة لساعة آبل الذكية الجديدة Apple Watch Series 2، فهي تدخل الآن في منافسة مباشرة مع الساعات الذكية التي تم الإعلان عنها حديثا بما في ذلك Samsung Gear S3.

وقد تصميم ساعة آبل الذكية الجديدة لتكون مقاومة للمياه في عمق يصل إلى 50 متر ولتكون قابلة للتخصيص لتتناسب مع نمط حياتك وذوقك. وتعمل ساعة آبل الذكية الجديدة والتي تحمل إسم Apple Watch Series 2 بسهولة مع الهواتف الذكية التابعة لشركة آبل بما في ذلك كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus. وكما يمكنك أن تلاحظ في الصورة أعلاه، فساعة Apple Watch الذكية الجديدة تأتي بنفس تصميم الجيل الأول بحيث تضم بدورها شاشة مربعة الشكل.
واحدة من الميزات التي تم تضمينها في ساعة Apple Watch الذكية الجديدة تشمل الأشعة تحت الحمراء وضوء LED مرئي، فضلا عن مستشعر يمكنه الكشف عن معدل النبض الخاص بالمستخدم لمساعدته على التزود بمعلومات شاملة عن نشاطه اليومي. ليس ذلك فحسب، فقد تم تزويد هذه الساعة الذكية الجديدة بمكبر صوتي جديد، وبنظام تحديد المواقع GPS مما يعني عدم الحاجة بعد الآن إلى أخذ iPhone معك إلى تمارينك الرياضية، فضلا عن معالج جديد ثنائي النوى يعد أسرع بنسبة 52% ومعالج رسوميات أفضل بنحو مرتين بالمقارنة مع الجيل الأول من هذه الساعة الذكية. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة آبل كذلك بتزويد هذه الساعة الذكية الجديدة بشاشة جديدة تعد أكثر سطوعا بنحو مرتين وتوفر 1000 شمعة في المتر المربع مما يجعلها مناسبة للإستخدام تحت أشعة الشمس الساطعة.

ليس ذلك فحسب، فقد قامت شركة آبل كذلك بالإعلان عن نسخة جديدة من ساعتها الذكية الجديدة مصنوعة بالكامل من السيراميك، فضلا عن نسخة أخرى تم تصنيعها بالتعاون مع شركة Nike تدعى Apple Watch Nike+ Edition مع العلم بأن هذه النسخة تأتي مع أحزمة ذات تصميم مختلف كما هو موضح في الصورة أدناه.

الطلبات المسبقة على الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 2 ستبدأ يوم 9 سبتمبر، في حين أن عملية البيع ستبدأ يوم 16 سبتمبر بسعر يبدأ من 369 دولار أمريكي. وإلى جانب ذلك، ستبدأ الشركة أيضا بإصدار تحديث WatchOS 3 الجديد يوم 13 سبتمبر. وبخصوص الساعة الذكية Apple Watch Nike+ Edition، فسوف تكون متاحة في أواخر شهر أكتوبر المقبل.
آبل، قامت كذلك بترقية ساعتها الذكية الأولى بحيث أصبحت الآن تحمل إسم Apple Watch Series 1 وتضم نفس المعالج الثنائي النوى الجديد Apple S2، ولكن سعرها سينخفض إلى 269 دولار أمريكي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الساعات الذكية Apple Watch Series 1 و Apple Watch Series 2 و Apple Watch Edition ستكون متاحة للشراء في كل من أستراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، الصين، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، لوكسمبورغ، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، بورتوريكو، سنغافورة، اسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان ، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

مشاركات القراء