الرئيس التنفيذى لسامسونج الكترونكس : نركز على الابتكار فى المنتجات لمصلحة المستخدم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الرئيس التنفيذى لسامسونج الكترونكس : نركز على الابتكار فى المنتجات لمصلحة المستخدم

قد صرح سيونج هو يون، الرئيس التنفيذي لسامسونج الكترونيكس مصر "إن تلفزيونات SUHD الجديدة هي نتيجة لتركيزنا الشديد على الابتكار الذي يؤثر في الناس بشكل مباشر، من خلال توفير جودة الصورة الأفضل على الإطلاق داخل منازلهم. وسنواصل في العام 2016 جهودنا لتخطي جميع الحدود والتفوق على كل ما قدمناه سابقاً، لنأتي بمزيج استثنائي من التصميم، والهندسة، والإبداع المتقن."
ويقدم تلفزيون سامسونج SUHD 2016 جودة صورة غير مسبوقة مع نظام العرض النقطي (Quantum Dot)، والتصميم المنحني بدون إطار الأول من نوعه في العالم، والذي يضفي على التلفزيون الجديد مظهراً رائع الجمال من جميع الزوايا. هذا بالإضافة إلى تجربة المستخدم الأكثر ذكاءً على الإطلاق، والتي تسهّل على العملاء الوصول إلى محتوى الترفيه في مكان واحد.

تامر الجمل :اطلاق احدث ثلاجه فى السوق
إلى جانب أحدث أجهزة تلفزيون SUHD، أعلنت سامسونج أيضاً عن إطلاق أحدث ثلاجة في السوق المصري وهي ثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus والتي من المتوقع أن تغيير شكل البيت والمطبخ العصري. يضيف سيونج- هو: "تقوم سامسونج بتصميم كل منتج من منتجاتها وفي ذهنها دائماً احتياجات المستهلكين في كل الأسواق التي نعمل بها، وتعد ثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus نموذجاً لذلك، حيث قمنا بتصميم هذه الثلاجة لتوفير اعلى معدلات الرطوبة والكفاءة في استخدام المساحات. وبفضل خاصية التحويل الذكي، يمكن تحويل الفريزر إلى ثلاجة بما يمنح ربة المنزل مساحة إضافية، وهو ما يعني أن المستهلك لن يعاني من نقص المساحات المتاحة للتخزين في أي وقت من الأوقات"
يقول تامر الجمل- رئيس قطاع الأجهزة المنزلية- سامسونج الكترونيكس مصر: تحافظ الثلاجة Twin Cooling Plusعلى المواد الغذائية طازجة لأطول فترة ممكنة بفضل معدلات المحافظة على مستوى الرطوبة ونظام التبريد المزدوج Twin Cooling الذي يقوم بشكل مستقل بتبريد وتجميد المكونات من خلال تدفق الهواء المبرد داخل الثلاجة بصورة منفصلة. وتستكملسامسونج ريادتها لسوق الأجهزة المنزلية من خلال طرح غسالة الملابس ActivDualwash التي يتم تحميلها من أعلى. وتوفر هذه الغسالة المتطورة امكانية غسل الأنسجة الرقيقة أو الغسيل اليدوي للملابس شديدة الاتساخ قبل عملية الغسيل الرئيسية كل ذلك في مكان واحد. من ناحية أخرى تتميز الغسالة ActivDualwash بالعديد من الخصائص والمزايا التكنولوجية المبتكرة مثل خاصية الاهتزاز Wobble التي تعمل على حماية الأنسجة الرقيقة وأنسجة الملابس من التشابك"
يعد كل من تلفزيون سامسونج SUHD TV، والثلاجة Twin Cooling Plus والغسالة ActivDualwash من المنتجات المبتكرة التي تقوم سامسونج من خلالها بتقديم تجربة غير مسبوقة للمستهلكين، من أجل حياة أكثر راحة وذكاء.

مشاركات القراء