عائدات شركة Huawei في النصف الأول من هذا العام تنمو بنسبة 40%

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

عائدات شركة Huawei في النصف الأول من هذا العام تنمو بنسبة 40%

أنباء سارة لشركة Huawei هذا اليوم بعدما تبين أن الشركة سجلت نموًا بنسبة 40 في المئة في العائدات خلال النصف الأول من هذا العام بالمقارنة مع النصف الأول من العام الماضي. في الواقع، شركة Huawei ولدت عائدات بقيمة 36.8 مليار دولار أمريكي، ولكن الأرباح إنخفضت إلى 12 في المئة في النصف الأول من هذا العام بالمقارنة مع 18 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

ليست هناك أية معلومات عن عدد الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والساعات الذكية التي تمكنت شركة Huawei من شحنها في النصف الأول من هذا العام مع العلم بأنها شحنت 42.2 مليون جهاز على الصعيد العالمي في النصف الأول من العام الماضي.
إرتفاع إيرادات الشركة في النصف الأول من العام 2016 هو الثاني على التوالي بعد العام 2015، عندما أعلنت شركة Huawei عن إرتفاع إيراداتها بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2014. وصرحت المديرة المالية لشركة Huawei السيدة Sabrina Meng بأن الروح عالية في الشركة للحفاظ على قوة الدفع القوية.

نحن على ثقة من أن شركة Huawei ستحافظ على زخمها الحالي، ووضع الشركة في وضع مالي إيجابي على مدى العام بأكمله بفضل العمليات الجارية السليمة.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة Huawei أنها تهدف إلى إستقطاب إيرادات بقيمة 75 مليار دولار أمريكي في العام 2016 بأكمله.

مشاركات القراء