جونيبر نتووركس تكشف عن خدمة سحابية مكتبية لتقديم خدمات سحابية حسب الطلب

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جونيبر نتووركس تكشف عن خدمة سحابية مكتبية لتقديم خدمات سحابية حسب الطلب

أعلنت شركة جونيبر نتووركس، اليوم إطلاق Juniper Networks Cloud-Enabled Branch، الحل الجديد الذي يساعد الشركات ومزودي الخدمات المدارة في تكوين وأتمتة نظم الخدمات الشبكية المكتبية حسب الطلب بسهولة وانسيابية.

كما يساعد الحل الجديد في تسريع عملية تشغيل الخدمات الفورية والتطبيقات وتشمل وظيفة التشغيل SD-WAN في جميع فروع الشركة وبالتالي دمج أتمتة الشبكة وتوفير منصة مفتوحة. وتتضمن الباقة قدرات أمنية تتيح إمكانية التعرف بشكل مسبق والاستجابة بطرق ذكية للتهديدات وتعزيز سياسة الشركة في جميع مقرات العمل.

تحتاج الشركات اليوم إلى شبكات حديثة لتسريع عملية التوسع التجاري وتحسين مستوى الإنتاجية والتعاون الجماعي. وبالنتيجة، أصبحت الشركات تدرك وبسرعة أهمية هذه الفوائد لنماذج الحوسبة السحابية الخاصة والعامة والهجينة، وأصبحت تقدم تطبيقات البرمجيات كخدمة لتحقيق النمو وتوسيع نطاق العمل. ومع ذلك، لا تزال تفتقر إلى الحلول الشاملة لتشغيل هذه الخدمات سواء بالاعتماد على فريق الشركة المختص بتكنولوجيا المعلومات أو عبر الخدمات المدارة. وسيحوّل الحل الجديد عمليات الشركة للاستفادة من الخدمات والتطبيقات الحديثة والتي تقدم عبر أتمتة برمجية وتطبيقات ومنصة مفتوحة تتماشى مع خدمات الشركات الأخرى.

ومع تقنية Cloud-Enabled Branch الجديدة ستتمكن الشركات من تشغيل المنصة السحابية في مقراتها عند الحاجة والطلب وتشمل الوظيفة التشغيلية SD-WAN مع توجيه لتطبيقات العمل. وهذا سيتيح إمكانية تقديم تجربة مستخدم متسقة وآمنة في جميع مقرات العمل، ما يوفر لجميع أفرع الشركة الاستفادة من التطبيقات السحابية. ومن المتوقع أن تساعد وظيفة SD-WAN الشركات على تخفيف التكاليف من خلال الاستفادة من العديد من الروابط الشبكية التي تتناسب مع مختلف تطبيقات العمل، دون تعريض المصداقية وجودة الخدمات للخطر.

وتوفر تقنية Cloud-Enabled Branch أتمتة مركزية وقدرات تزامنية عبر كافة مقرات العمل، وتقديم الخدمات الشبكية من مركز البيانات أو محلياً علىJuniper Networks NFX250 وJuniper Networks SRX300. ومن ناحية أخرى، يمكن تشغيل خدمات شبكية متعددة من شركة جونيبر وشركات أخرى على تقنية NFX250، والتي تقوم بدمج موارد الحوسبة مع القدرات الشبكية ويمكن أن تشمل خصائص أمنية متقدمة معJuniper Networks Sky Advanced Threat Prevention ضمن Juniper's Software-Defined Secure Network.

"في ضوء التوسع التجاري والفرص الوظيفية، تحتاج الشركات إلى توسيع بقعتها المحلية والدولية لتغذية النمو الجديد. ومع الكشف عن Juniper Networks Cloud-Enabled Branch، سيتمكن العملاء من تشكيل فروع حسب الطلب لتسريع عمليات تشغيل الخدمة أو تطبيق التحديثات التجارية والسياسات الأمنية بشكل فوري ومستمر عبر مختلف المواقع. وفي إطار بنية Juniper Networks Unite، سيساهم هذا الإنجاز الجديد في تحقيق هدفنا الذي يتلخص في تحديث بيئات عمل الشركات من خلال حلول بسيطة وتلقائية وآمنة بالاعتماد على قوة الحوسبة السحابية."

مشاركات القراء