Nintendo تدعم تكنولوجيا الواقع الإفتراضي بشكل امن للأطفال

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

    Nintendo  تدعم تكنولوجيا الواقع الإفتراضي بشكل امن  للأطفال

في الشهر الماضي قلنا لكم بأن شركة Nintendo أكدت لنا بأنها تتطلع إلى تكنولوجيا الواقع الإفتراضي. هذا لا يعني بأنها ستطلق أي شيء متعلق بالواقع الإفتراضي، ولكن بالنظر إلى كل هذه الضجة المحيطة بهذه التكنولوجيا، فسيكون من السخيف بالنسبة للشركة اليابانية عدم القيام ببعض الأبحاث ذات الصلة بهذه التكنولوجيا.

ولكن يبدو أن هناك بعض القضايا التي تأمل شركة Nintendo في معالجتها قبل إصدار أي شيء في الواقع. واحدة من تلك المخاوف هي سلامة الأطفال. ووفقا للسيد Shigeru Miyamoto من شركة Nintendo، فقد كشف خلال إجتماع الجمعية العمومية للشركة بأن السلامة هي واحدة من هموم الشركة إزاء تكنولوجيا الواقع الإفتراضي، وهي لا تريد أن تفعل شيئا قبل أن تضمن بأن هذه التكنولوجيا ملائمة للأطفال.

ووفقا د Shigeru Miyamo، فقد صرح بالقول : ” نحن نبحث في إمكانية توفير التجربة التي تعطي الأريحية عندما تلعب لفترة قصيرة، وكيفية القضاء على المخاوف إزاء إستخدام هذه التكنولوجيا لفترة طويلة. ونحن نتطلع أيضا إلى كيفية التأكد من أن لا يضطر الآباء للقلق عندما يجلس الطفل أمام جهاز الواقع الإفتراضي في غرف المعيشة الخاصة بهم. ”
نحن لسنا متأكدين كيف يمكن حماية الأطفال أثناء إستخدام تكنولوجيا الواقع الإفتراضي. ربما من خلال منع بعض المحتوى عن الأطفال مثل منعهم من الوصول إلى ألعاب الرعب، أو ربما منعهم من الوصول إلى المحتوى ذات الصلة بالكبار، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى، ولكن في كلتا الحالتين، يبدو أنه يتعين على شركة Nintendo القيام بالعديد من الأبحاث قبل أن تقوم بالدخول إلى سوق أجهزة الواقع الإفتراضي.

مشاركات القراء