Tesla تستعد لإنشاء مصنع جديد في الصين تصل تكلفته إلى 9 مليار دولار

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

Tesla تستعد لإنشاء مصنع جديد في الصين تصل تكلفته إلى 9 مليار دولار

يبدو أن شركة Tesla تعتزم توسيع سلسلة مصانعها في الخارج لتلبية الطلب المتزايد على سياراتها الكهربائية. والتأخير قد يواجه سياراتها الكهربائية الجديدة Tesla Model 3 بسبب الطلب الكبير جدا على هذه السيارة. ويشير تقرير جديد صدر مؤخرا إلى أنه من أجل تفادي مشاكل الإنتاج مع سيارة Tesla Model 3، فإن شركة Tesla تستعد لبناء مصنع جديد في الصين بقيمة 9 مليار دولار أمريكي.
التقارير الصادرة من موقع Bloomberg تفيد بأن شركة Tesla وقعت إتفاقا غير ملزم مع شركةJinqiao Group المملوكة من قبل الحكومة الصينية لبدء العمل في المصنع الجديد لشركة Tesla في مدينة شنغهاي. ويقول شخص مقرب بأن هذه الصفقة ستكلف شركة Tesla نحو 9 مليار دولار أمريكي.
هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن نوايا شركة Tesla لبدء إنتاج سياراتها الكهربائية في الصين. وقال الرئيس التنفيذي لشركة Tesla السيدElon Musk قبل بضعة أشهر بأن الشركة سوف تختار موقعًا لمنشآتها في الصين بحلول منتصف العام 2016، والتقرير الجديد يتماشى تماما مع هذا الإطار الزمني.
وإدعى التقرير أيضا بأن كل من Tesla وشركةJinqiao Group ستساهمان بنحو 4.5 مليار دولار أمريكي من أجل هذا المشروع. وحتى الآن لم يكن هناك أي إعلان عام عن هذه الشراكة للتأكد مما إذا توصلت كلا الشركتين بالفعل لإتفاق يقضي بإنشاء مصنع شركة Tesla في شنغهاي.
وبغض النظر عن تحسين الطاقة الإنتاجية لشركة Tesla، فهذا المصنع الجديد سيجعل سيارات شركة Tesla أرخص في السوق الصيني المربح، لأنه عندما سيتم تصنيع السيارات في الصين لن تضطر شركة Tesla لدفع ضريبة الإستيراد والتي تؤثر على التكلفة الإجمالية لسيارات Tesla في السوق الصيني.

مشاركات القراء