سينولوجي تكشف عن خادم التخزين الشبكي المتطور DiskStation DS416play

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سينولوجي تكشف عن خادم التخزين الشبكي المتطور DiskStation DS416play

أعلنت شركة "سينولوجي" اليوم عن إطلاق "DiskStation DS416play"، وهو خادم متطور مخصّص للمستخدم النهائي، مزود بأربع فتحات ويقدم مزايا التخزين الشبكي.

كما يتميز بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.6 جيجاهيرتز مع سرعة تدفق تصل إلى 2.48 جيجاهيرتز، ويتميز بسرعة أداء عالية لتخزين البيانات والتطبيقات وتم تصميمه للاستخدام المنزلي وللمهنيين الإبداعيين ليتمكنوا من تخزين مكتبة واسعة ومتكاملة من المحتوى في مكان واحد.

وقال جيسون فان، مدير منتجات لدى شركة "سينولوجي": "من خلال تسريع الأداء، سوف يتمكن المستخدم من إنجاز المزيد من المهام في وقت أقل. حيث تتيح باقات البرامج المضافة للمستخدم إمكانية ترتيب الملفات والوصول إليها بسرعة وسهولة، وبذلك تتوسع قدرات التخزين الشبكي إلى ما هو أكثر من مجرد عملية تخزين للبيانات."

ويوفر خادم DS416play من "سينولوجي" مزايا التشغيل بدقة 4k فائقة الوضوح أو التشغيل الثلاثي مع عرض فيديو مشفر عالي الدقة والوضوح بانسيابية، ما يتيح للمستخدم إمكانية تحويل ملفات الوسائط المتعددة بكل سهولة إلى التنسيقات المناسبة ليتم تشغيلها على أجهزة مختلفة. كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات، ما يتيح للمستخدم الاستمتاع وبسهولة بمشاهدة أفلامه المفضلة عبر تلفزيون "أبل" أو أجهزة تحالف الشبكة الرقمية الحية (DLNA) أو الأجهزة المتحركة والحاسوب.

ويعمل الخادم الجديد بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.6 جيجاهيرتز مع سرعة تدفق تصل إلى 2.48 جيجاهيرتز، ليوفر أداء معالجة أسرع، بحيث تتجاوز سرعة القراءة 225 ميجابايت في الثانية وسرعة الكتابة 186 ميجابايت في الثانية وفق إعدادات مصفوفة التعدد للأقراص المستقلة بالمستوى الخامس (RAID 5) في بيئة برنامج ويندوز. وتوفر الشبكة المحلية الثنائية (Dual gigabit LAN) الدعم لحالات العطل التشغيلي لضمان استمرارية عمل الخدمة حتى عند وقوع أخطاء غير متوقعة في الشبكة المحلية.

ويعمل خادم DS416play بنظام التشغيل DiskStation Manager الذي يعدّ الأكثر تقدماً لأجهزة التخزين المرتبطة بالشبكة ويوفر سهولة كبيرة في الاستخدام مع طيف واسع من التطبيقات ابتداءً من النسخ الاحتياطي إلى الوسائط المتعددة وصولاً إلى الاستخدام المنزلي والشخصي.

مشاركات القراء