لانوس يكتسح يونيون برباعية نظيفة في الدوري الأرجنتيني

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لانوس يكتسح يونيون برباعية نظيفة في الدوري الأرجنتيني

تغلب لانوس على مضيفه يونيون برباعية نظيفة مساء أمس الاثنين، ليستعيد صدارة المجموعة الثانية في بطولة الدوري الأرجنتيني في ختام المرحلة التاسعة من المسابقة.

ونجح الضيوف في تسجيل الأهداف الأربعة في الشوط الأول من المباراة عن طريق اللاعبين خوسيه ساند، الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ولاوتارو اكوستا (هدف واحد).

وبتلك النتيجة، تربع لانوس، الذي يواجه بانفيلد يوم الأحد المقبل، على صدارة المجموعة الثانية من المسابقة الأرجنتينية برصيد 22 نقطة، يليه استوديانتيس في المركز الثاني برصيد 19 نقطة ثم أتلتيكو توكومان في المركز الثالث برصيد 19 نقطة أيضا.

وجاء بوكا جونيورز في المركز السابع برصيد 14 نقطة ويونيون في المركز العاشر برصيد تسع نقاط، قبل سبعة مراحل على انتهاء البطولة.

ومن ناحية أخرى، قاد المدرب جوستافو الفارو فريق خيمناسيا في أولى مبارياته الرسمية معه لتحقيق الفوز 1 / صفر على كويلميس بفضل الهدف، الذي أحرزه اللاعب والتر بو، ليقلص الفارق بينه وجودي كروز (20 نقطة)، متصدر المجموعة الأولى، إلى أربع نقاط.

وبقى كويلميس في المركز العاشر برصيد عشر نقاط متفوقا بمركز واحد على ريفر بليت (تسع نقاط).

وتتحدد هوية الفائز بلقب مسابقة الدوري الأرجنتيني من خلال مباراة نهائية فاصلة تجمع بين الفريقين صاحبا المركز الأول في كلتا المجموعتين.

مشاركات القراء