حارس ريال مدريد: نظرة واحدة إلى زيدان تكفي لفهم ما يريد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

حارس ريال مدريد: نظرة واحدة إلى زيدان تكفي لفهم ما يريد

أكد الحارس كيكو كاسيا أن التغيير الذي طرأ على أداء فريقه ريال مدريد منذ تولي زين الدين زيدان مهمة تدريبه، يرجع الى أن النجم الفرنسي “شخص بسيط.. يقول الأمور بوضوح”، فضلا عن أن “نظرة واحدة إليه تكفي لفهم ما يريد”.

وأعرب كاسيا في تصريح لوكالة الانباء الاسبانية اليوم الأربعاء عن سعادته بتحقيق حلمه بالعودة إلى ريال مدريد وقال أعد الجماهير بالكفاح حتى النهاية من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم ومن وجهه نظرى الظفر باللقب الحادي عشر للنادي في بطولة دوري الأبطال أبرز التحديات أمام الفريق.

وأوضح لا أشعر بالندم على العودة إلى الريال من إسبانيول، رغم الترشح بقوة للمنافسة على مكان في القائمة التي تشارك في بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها فرنسا هذا العام ..وفى النهاية “لا يمكنك أن تقول لا عندما يناديك أفضل ناد في العالم”.

وأضاف الحارس الأساسي السابق لإسبانيول و الاحتياطي حاليا في الريال للكوستاريكي كيلور نافاس “بالنظر إلى أنني خرجت من فرق الناشئين في الريال، كانت العودة حلما بالنسبة لي. كنت أراها صعبة في بعض الأحيان لكنها تحققت في النهاية. في رأيي الشخصي، اللعب لأفضل ناد في العالم أمر لا يقدر بثمن”… “كنت أدرك أن الأمور لن تكون سهلة. عندما تكون في ما تراه الفريق الأفضل، ولابد أن أعترف بان المدرب هو من يقرر. من يلعب لكنني أقول أيضا إنه يمكن تعلم الكثير حتى في حالة عدم اللعب”.

ورغم المنافسة الشرسة على شغل العرين الذي دافع عنه لأكثر من عقد إيكر كاسياس، يرى كاسيا أن هناك جوانب متشابهة عديدة بينه وبين نافاس…وقال “كلانا خرج من الدرجة الثانية، وكان علينا الوصول إلى الأولى والفوز بمركز أساسي. في النهاية حصلنا على جائزة اللعب لريال مدريد، وعلاقتنا -وكذلك مع روبن (الحارس الثالث)- ممتازة ودائما سنكون على وفاق”.

ورغم أن فوز الغريم برشلونة صاحب الصدارة في مباراته المؤجلة أمام سبورتنج خيخون سيرفع الفارق مع القمة إلى سبع نقاط، لا يفقد الحارس (29 عاما) الأمل في فرصة المنافسة على لقب الليجا…وأكد الحارس “طالما كانت هناك فرص حسابية سنظل في المنافسة. ريال مدريد لا يمكن ألا يكون في المنافسة حتى النهاية. نعرف أن الأمر صعب، لكننا سنقاتل لأن أداءنا جيد مع المدرب الجديد”.

وأشار الى المدرب الجديد وقال زيدان “شخصية تجذب الكثير من الإعجاب لأنه كلاعب كان نجما، وواحدا من بين الأفضل، وبعد ذلك هناك طبيعته مع الفريق.

إنه شخص بسيط، يقول الأمور بوضوح، نظرة واحدة إليه تكفي لفهم ما يريد”.

كما تطرق للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام روما في دور الستة عشر من دوري الأبطال “نترقب البطولة بصبر نافد بعد شهرين من التوقف.

نعرف أنها ستكون مواجهة جذابة فالإيطاليون خطرون للغاية في أي أدوار إقصائية.

لقد دعموا صفوفهم جيدا في فترة الانتقالات الشتوية، وسيكون الأمر صعبا لكننا نثق كثيرا في مستوانا وسنقدم كل ما لدينا”.

وأكد “حلم ريال مدريد الأكبر هو الفوز بكل البطولات التي يشارك فيها ودائما هناك فرصة للفوز، لكن الحقيقة أن اللقب الحادي عشر (أوروبيا) سيكون أمرا رائعا”

مشاركات القراء