إتحاد التايكوندو: ننافس على 3 مقاعد في أوليمبياد ريو دي جانيرو

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

  إتحاد التايكوندو: ننافس على 3 مقاعد في أوليمبياد ريو دي جانيرو

أكد فرج العمري رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، إن المنتخب المصري يسعى للفوز بثلاثة مقاعد في دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016، وذلك من خلال مشاركته الحالية في التصفيات الأفريقية المؤهلة للأوليمبياد والمقامة في مدينة أكادير المغربية خلال الفترة من 3 وحتى 9 فبراير الجاري.

وأوضح العمري – في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن مصر تشارك في التصفيات ببعثة مكونة من 16 فردا، ويرأسها المدير الفني أحمد حلمي، مشيرا إلى أن المنتخب يسعى للحصول على ثلاثة مقاعد في الأوليمبياد، وذلك بعد ضمان تأهل اللاعبة هدايا ملاك.

وأكد العمري أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بمنتخب التايكوندو، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يدعم الفريق ويوفر جميع الاحتياجات من أجل تمثيل مشرف وتحقيق افضل النتائج لمصر في المحافل الدولية.
وأضاف العمري، أنه سيشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للتايكوندو في المغرب، والذي سيعقد على هامش الدورة.

وكان اللواء أحمد الفولي، رئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو، نائب رئيس الاتحاد الدولي قد أعلن موافقة ملك المغرب على رعاية التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، والتي يشارك فيها عدد كبير من دول الاتحاد الإفريقي.

و تقدم اتحاد التايكوندو بطلب، إلى الاتحاد الإفريقي لتنظيم بطولة الأمم الأفريقية خلال شهر أبريل القادم، في مدينة شرم الشيخ وسيعقد الاتحاد الإفريقي اجتماعًا خلال التصفيات الحالية بالمغرب لمناقشة الطلب والتصويت عليه بالموافقة أو اختيار دولة أخرى.

ويسعى اتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمري، لنقل بطولة الأقصر الدولية المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل إلى مدينة شرم الشيخ في إطار حملة تنشيط السياحة، خاصة أن هذه البطولة يشارك فيها أكثر من 60 دولة على مستوى العالم ومعتمدة ضمن أجندة الاتحاد الدولي.
ويواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، متابعه برنامج قوي لتجهيز اللاعبة هداية ملاك التي تأهلت إلى أوليمبياد البرازيل، مع توقع صعود بعض اللاعبين واللاعبات برفقة هداية إلى الأوليمبياد من تصفيات المغرب.

مشاركات القراء