مرسيدس تراهن على اي كلاس الجديدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مرسيدس  تراهن على اي كلاس الجديدة

بعد حملة تسويقية قد طال زمنها وصورها المسربة وتشويقها, تكشف لنا مرسيدس الستار عن سيارتها الـE-Class الجديدة في معرض السيارات الدولي بأمريكا الشمالية هذا الاسبوع, لتعرض سيارة تبدو في نظر البعض النسخة المصغرة عن سيارتها الـS-Class, وفي نظر آخرين نسخة مكبرة عن سيارتها الـC-Class.
ولكن، يمكن أن نؤكد كذلك أن مرسيدس اي كلاس 2017 التي تحمل كود W213 هي مطورة عن الفاسيليفتيد التي من طراز W212 السابق، كما تتشارك السيارتين عدة من سمات التصميم.
فعلى سبيل المثال, المصد الأمامي للواجهة الأمامية للسيارة الجديدة، (سواء كنا نتحدث عن الخط التجريبي أو الخط الحصري) فهي تذكرنا بمجموعة فاسيليفتيد الرياضية الاختيارية W212 في (ويطلق عليها اسم حزمة AMG الرياضية )،
السيارة بها اثنان من ممتصات الهواء على الشبكة الأمامية للسيارة ستضاعف قدرتها على تبريد المحرك.
والسيارة مصدها الامامي مقارنة بمصدات المرسيدس القديمة فهي تبدو أكثر عدوانية وهدوءًا وبساطة.
وبالنسبة للشبكة الأمامية للسيارة فهي تبدو أجمل بخطوطها المتدفقة عليها وشعار المرسيدس الذي يتواجد بمنتصفها لا يبدو مختلفا عن المرسيدس بنز الـS-Class, ان مؤخرة السيارة المرتقبة ومصابيحها المدمجة هي أكثر ما يميزها عن الاصدارات القديمة للبنز.
كما يبدو النموذج القديم للمرسيدس بنز أكثر امتدادا في سقفه عن الفارهة الجديدة حيث أن سقفها بيد أنه يتخذ شكلا منحنيًا.
الأبواب متشابهة في كلا السيارتين من حيث أنها مرتفعة قليلاً وتحملان نفس التصميم الهيكلي للنوافذ, أما بالنسبة للمصابيح الأمامية في السيارة الجديدة فإنها تبدو أكثر إنحدارًا, أيضا النموذج الجديد مشابه للسيارة الـE-Class W212 لسنة 2009 في خطوطها الأمامية القاطعة.
تصميم السيارة الجديدة الداخلي هو ما يميزها بحق عن الاصدارات السابقة حيث أن المقصورة الداخلية تبدو أقل انفعالا وأقل في الخطوط الحادة التي كانت تشتهر بها الـE-Class, وبدلا من ذلك هنالك خطوط متدفقة, وبدلا من شاشة الملاحة الصغيرة فإن هناك الآن شاشتين كبيرتان بحجم 12.3 بوصة بأبعاد 720×1920 سيكونوا بديلين عن الوضع القديم المبعثر بالأزرار, بالرغم من ذلك يبدو أن مستقبل أجهزة القياس التنظارية للمرسيدس قاتما وغير واضح.
إن ضوابط تعديل المقاعد وجميع الزرائر موجودة حيث يتوقع لها أن تكون في تصميم كابينة المرسيدس بنز الجديدة, وأيضا لا قلق على الساعة التناظرية فإنها متواجدة بالمكان ذاته الذي كان بالمرسيدس E-Class القديمة, الاهتمام الضخم بالتفاصيل الدقيقة في تصميم كابينة السيارة الجديدة مدهش للغاية حقيقة.
تحديثات مرسيدس لسيارتها الجديدة والإبقاء على نفس مواصفات السيدان من حيث الحجم المتوسط الفاخر لا يدل على شيء سوى أن السيدان هو نموذجها الأفضل.

مشاركات القراء