حصيلة مزاد الجيل الرابع للهاتف في تايلاند توجه للبنية التحتية والمزارعين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

  حصيلة مزاد الجيل الرابع للهاتف في تايلاند توجه للبنية التحتية والمزارعين

قال رئيس وزراء تايلاند يوم الخميس إن 2.26 مليار دولار جمعت من مزايدة لبيع رخصة الجيل الرابع للهواتف المحمولة ستستخدم في تمويل مشروعات البنية التحتية ومساعدة محدودي الدخل ومن بينهم المزارعون.
وفازت شركتا تشغيل الهاتف المحمول الرائدتان في تايلاند (أدفانس إنفو سيرفس) و(ترو كورب) بمزاد الجيل الرابع لخدمات الهواتف في 12 نوفمبر تشرين الثاني والذي أقامته المفوضية الوطنية للاذاعة والاتصالات.
وقال رئيس الوزراء برايوث تشان-اوتشا للصحفيين "هناك مشروعات كثيرة نبحث إنجازها بالأموال التي جمعت من بينها استثمارات في خطوط السكك الحديدية ومساعدة محدودي الدخل بمن فيهم المزارعون."
وأضاف "هذه الأموال ستحصل عليها الحكومة لتدخل ضمن الموازنة العامة حتى يستفاد منها. هذه الحكومة لديها مشروعات كثيرة من بينها المساعدة الأساسية للفقراء وللمزارعين."
ويعاني الاقتصاد من الركود منذ إنقلاب عسكري في 2014 وسعت الحكومة العسكرية برئاسة برايوث للاسراع في الانفاق على خطوط السكك الحديدية والطرق لتعزيز التجارة عبر الحدود.
كما سعت إلى استرضاء المزارعين الساخطين أصحاب النفوذ السياسي الذين يعانون بسبب انخفاض أسعار السلع لمستوى قياسي وضعف الصادرات من خلال إعانات ريفية بقيمة 1.3 مليار دولار.
وتضرر المزارعون من أسوأ موجة جفاف شهدتها البلاد منذ عقود والتي أصابت قطاع الزراعة في مقتل وهو القطاع الذي يشكل العمود الفقري للاقتصاد الريفي.

مشاركات القراء