إي ماكس تفتتح أضخم سلسلة متاجر لبيع الإلكترونيات بالتجزئة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

  إي ماكس تفتتح أضخم سلسلة متاجر لبيع الإلكترونيات بالتجزئة

تماشياً مع استراتيجيتها لتكون أقرب للمستهلكين وأسهل للوصول إليهم، أعلنت إماكس، أضخم سلسلة متاجر لبيع الإلكترونيات بالتجزئة في الشرق الأوسط وعضو في مجموعة "لاندمارك"، عن افتتاح متجرها ال30 في دولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة المنارة والذي يعد الأول المستقل.

بالإضافة إلى متجرين آخرين في رأس الخيمة في الحمرا والمنار مول، وصولاً منها إلى 67 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي. وخلال جلسة نقاش عقدت بالأمس على الطاولة المستديرة مع مجموعة من الصحفيين، أكدت الشركة تقدمها وكونها على الطريق الصحيح لتحقيق هدفها في الوصول إلى ال100 متجر بحلول نهاية عام 2017.

وسيعيد هذا المتجر المستقل في المنارة والأول من نوعه في دبي تأكيد المكانة الرائدة لإماكس في مقدمة قطاع تجارة التجزئة. وعلاوةً على ذلك، يؤكد هذا المتجر إلتزام الشركة بكونها أقرب إلى المجتمعات المحلية، حيث أنه موجود في طابقين مقدماً خدمةً فريدةً من نوعها للمستهلكين تتضمن تجربة الشراء المعتمدة على الحلول بالإضافة إلى عرض مختلف العلامات التجارية والتي تتراوح من الأجهزة المنزلية إلى أجهزة التلفزيون وملحقاتها بطريقة أفضل.

وفي هذه المناسبة المميزة علق نيليش بهاتناغر، الرئيس التنفيذي لإماكس، قائلاً: "يعتبر أسلوبنا الذي يرتكز على عملائنا الكرام هو العامل الرئيسي لنمونا المتسارع. ونحن في الواقع سعداء لإطلاق متجرنا ال30 في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا الموقع الهام والذي من شأنه تعزيز مهمتنا الأساسية بأن نكون الأقرب إلى المجتمعات المحلية. وهذا وعدٌ اخر لزبائننا في الإمارات العربية المتحدة لجعل التسوق للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية عملية مريحة وممتعة".

"وبينما يضفي هذا المتجر الجديد دوراً هاماً في وجودنا في قطاع التجزئة وفي خطة توسعنا في جميع أنحاء المنطقة، نحن أيضا على الطريق الصحيح لتحقيق مخطط ال 100 متجر بحلول نهاية عام 2017. ومن الجدير بالذكر ايضاً أن الشركة تنوم بمعدل غير متوقع وهو 28٪ سنوياً وسوف يعتبر المتجر ال 100 بالتأكيد جائزةً أخرى لمحفظتنا المتزايدة من الإنجازات".

وسيلبي متجر المنارة احتياجات المستهلكين ذو الخبرة التقنية العالية في هذه المنطقة والأحياء الراقية الأخرى المجاورة مثل منطقة الوصل، والجميرا، وأم سقيم، والقوز، وأم الشيف.

وبالإضافة إلى عددٍ من خدمات ما بعد البيع التي توفرها إماكس، سيوفر متجر المنارة أيضاً ركن التجارة الإلكترونية عبر منصة Landmarkshops.com من أجل تزويد المستهلكين بطريقة مميزة وسريعة ومريحة للتسوق

مشاركات القراء