جيمالتو تعزز الثقة بالمدن الذكية وإنترنت الأشياء في جيتكس 2015

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جيمالتو تعزز الثقة بالمدن الذكية وإنترنت الأشياء في جيتكس 2015

سيغطي هذا العرض مجموعة واسعة من حالات الاستخدام والنماذج التفاعلية المبتكرة التي تشمل إنترنت الأشياء والأعمال المصرفية الرقمية والأعمال الحكومية الذكية وتقنيات التحقق من الهوية عبر الأجهزة النقالة.

من المقرر أن تستعرض جيمالتو Gemalto رؤيتها حول مستقبل مستدام وآمن ويتمتع بالاتصال السلس خلال دورة هذا العام من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا (GITEX Technology Week) الذي سيقام في دبي.

وسيغطي هذا العرض مجموعة واسعة من حالات الاستخدام والنماذج التفاعلية المبتكرة التي تشمل إنترنت الأشياء والأعمال المصرفية الرقمية والأعمال الحكومية الذكية وتقنيات التحقق من الهوية عبر الأجهزة النقالة، بالإضافة إلى حلول حصرية والآراء العالمية الأولى حولها، وسيكون ذلك في جناح الشركة رقم A7-30 في القاعة رقم 7.

· لتحفيز التوجه نحو إنترنت الأشياء، سوف تعرض جيمالتو قدرة حلولها ومنصتها الخاصة بتقنيات الاتصال بين الأجهزة (M2M) من أجل أن تعزز تجربة المتسوقين عبر الإنترنت من خلال تقديم خدمات ذكية بشكل مريح إلى جانب معلومات للمتابعة والتتبع. كما سيتم عرض تقنية "الصيدلاني الذكي" ضمن سياق الصحة عبر الأجهزة النقالة (mHealth) باستخدام المراقبة عن بعد والخصائص المعيشية المساعدة.

· وفي ذات الوقت وفيما يخص الأعمال المصرفية الرقمية، سوف يتم عرض إسوارة "أوبتيليو باي باند" كوسيلة دفع مستقبلية، حيث يمكن لهذه الإسوارة الجديدة التي تم تصميمها كحل متعدد الغايات والتي تمتاز بكونها لا نقدية ولا تلامسية، أن تعمل كجهاز يحمل قيمة مالية مدفوعة مسبقاً وبطاقة لاستخدام وسائل النقل أو حل لإدارة الجماهير في الفعاليات الضخمة. ويتضمن العرض كذلك أحدث بطاقة أنتجتها الشركة وهي بطاقة التحقق الديناميكي للرموز، والتي تغير الرموز الأمنية المكونة من 3 أرقام منعاً لمحاولات الاحتيال عبر الإنترنت.

·

· ومع استمرار ثورة الأجهزة النقالة والزيادة السريعة في انتشار مبدأ "أحضر جهازك الخاص"، سوف تستعرض الشركة لأول مرة في المنطقة برنامجها "سيف نيت بلوتوث سمارت" (SafeNet Bluetooth Smart) والذي يوفر حل تحقق عبر البنية الأساسية للمفتاح العام القائمة على الاتصال الآمن من خلال البلوتوث، والذي يتميز بالتوافق مع العديد من الأجهزة. ومن خلال ما تقدمه جيمالتو مدعوماً بتقنيات "سيف نيت" المدمجة، فإنها تعمل على تأمين تطبيقات وخدمات وبيانات رقمية آمنة ذات قيمة مضافة، وتغطي كامل الشبكة من محورها إلى آخر أطرافها. وسُتعرض حلول جيمالتو الخاصة بتشفير البيانات والتحقق من الهوية عبر الأجهزة النقالة في القاعة رقم 2 الجناح رقم A2-3A.

·

· إضافة إلى هذه المنتجات، سيعرض في جناح جيمالتو للحكومات الذكية أحدث الحلول التي تدعم تطبيق الخدمات الإلكترونية العامة التي تمتاز بالراحة والثقة. على سبيل المثال، يعد برنامج جيمالتو الجديد "كوسيس ام غوف" (Coesys mGov) أداة تحقق رقمية قوية للأجهزة النقالة تمكن المواطنين من الدخول براحة وأمان إلى الخدمات الحكومية الإلكترونية باستخدام مزيج من بطاقة الهوية الشخصية اللاتلامسية والهواتف المزود بتقنية التواصل قريب المدى (NFC)، كما سيكون هنالك عرض لحلول أخرى مثل "كشك الخدمات الإلكترونية" (eService Kiosk)، والتسجيل الإلكتروني والتحقق الإلكتروني عبر الأجهزة النقالة.

مشاركات القراء