انترناسيونالي يواصل بدايته المثالية ويوفنتوس يحقق فوزه الأول

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

انترناسيونالي يواصل بدايته المثالية ويوفنتوس يحقق فوزه الأول

واصل انترناسيونالي بدايته المثالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم برابع انتصار على التوالي وحقق يوفنتوس حامل اللقب فوزه الأول بعدما تغلب على جنوة كما سجل فرانشيسكو توتي هدفه 300 مع روما يوم الأحد.
ومنح الهدف الأول هذا الموسم للمهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي الفوز 1-صفر لانترناسيونالي على مضيفه كييفو ليكون فريق المدرب روبرتو مانشيني الوحيد الذي فاز في أربع مباريات وحصل على العلامة الكاملة في الموسم الحالي.
وفاز يوفنتوس 2-صفر على مضيفه جنوة ليحقق الانتصار بعد غياب الفوز عن حامل اللقب في أول ثلاث مباريات من الدوري هذا الموسم.
وساعد توتي الذي سيكمل عامه التاسع والثلاثين بعد أسبوع فريقه روما على التعادل 2-2 مع ضيفه ساسولو خلال موسمه رقم 24 مع الفريق الذي حول تأخره مرتين ليتعادل ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم.
وحقق نابولي انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم بعدما سحق لاتسيو 5-صفر تحت قيادة المدرب الجديد ماريتسيو ساري بفضل هدفين من المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين بينما أكمل آلان ولورينزو انسيني ومانولو جابياديني الخماسية.
وسجل فابيو كوالياريلا هدفين ليمنح تورينو الفوز على سامبدوريا 2-صفر ويرفع رصيد فريقه إلى عشر نقاط في المركز الثاني فيما صعد فيورنتينا إلى المركز الثالث وله تسع نقاط بعد تغلبه 1-صفر على كاربي الصاعد حديثا للأضواء.
وخسر فروزينوني الوافد الجديد للمرة الرابعة على التوالي بعد هزيمته 1-صفر أمام بولونيا.
وسنحت فرص لكييفو أكثر من انترناسيونالي في الشوط الأول لكن صاحب الأرض دفع ثمن دفاعه المتردد الذي سمح لايكاردي بالتسجيل من وضع انفراد قبل نهاية الشوط الأول.
وكان حظ يوفنتوس جيدا أمام جنوة عندما اصطدمت تسديدة بول بوجبا بعد تمريرة عرضية من روبرتو بيريرا بالعارضة لترتد الكرة في صدر الحارس يوجينيو لامانا وتدخل الشباك.
وباتت مهمة يوفنتوس أكثر سهولة بعد طرد ارماندو ايتسو قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول ثم سجل بوجبا من ركلة جزاء مع تبقي نصف ساعة بعد عرقلة ديوجو فيجيراس لجيورجيو كيليني داخل منطقة الجزاء.
وتفاجأ روما بهدف جريجوري ديفريل لساسولو بعد 22 دقيقة من بداية المباراة التي أقيمت في العاصمة الايطالية قبل أن يتعادل توتي الذي غاب عن مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.
وأعاد اندريا كونسيلي حارس ساسولو الكرة بالخطأ إلى ميراليم بيانيتش لاعب وسط روما الذي مررها إلى توتي ليضعها في الشباك.
وأعاد ماتيو بوليتانو المقدمة للضيوف قبل نهاية الشوط الأول لكن المصري محمد صلاح سجل هدفا بتسديدة جميلة في الشوط الثاني ليضمن نقطة لروما الذي يملك ثماني نقاط مثل ساسولو.

مشاركات القراء