في جيتكس دبى 2015 : " ستور آي تي " تستعرض حلولها المتميزة لتخزين وإدارة وحماية البيانات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

في جيتكس دبى 2015  : " ستور آي تي " تستعرض حلولها المتميزة لتخزين وإدارة وحماية البيانات

كشفت شركة " ستور آي تي " للتوزيع أنها ستستعرض مجموعة وسعة من الحلول المتطورة في مجال إدارة البيانات المؤسسية وتخزين البيانات وحماية البيانات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 18 و 22 أكتوبر 2015.
كما تروّج الشركة لمجموعتها المتنوعة من الخدمات الاحترافية وعروضها للتدريب التقني المؤسسي بوجود كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء التقنية من الشركة، والذين يقدمون عروضاً حية لأحدث التقنيات فيما يلتقون بالعملاء والشركاء خلال الفعالية الأبرز في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة.
في تعليقه على الأمر قال مانجو ماثيو، مدير التسويق لدى ستور آي تي للتوزيع: "نشارك في فعاليات جيتكس منذ عدة سنوات، ونرى أنه الفعالية الأكبر في المنطقة والمنصة المثالية لنا لاستعراض أحدث ابتكاراتنا وحلولنا الفريدة وإطلاق المنتجات الجديدة، بينما نتطلع إلى عقد شراكات جديدة مع أسماء متميزة وشركاء لقنوات التوزيع. نخطط أيضاً لاستعراض جوانب قوتنا كأبرز مزود للحلول التقنية في مجال إدارة وتخزين وحماية البيانات، والترويج لمجموعتنا المرموقة من الخدمات الاحترافية والبرامج التدريبية، والمصممة لمساعدة الشركاء في التفوق على المنافسين في عالم يشهد تطورات تقنية متسارعة. كما يشهد جناحنا عرض عدد من الشركاء لأحدث تقنياتهم وأبرز التوجهات في مجال التخزين المتقارب واستمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث."
وخلال أسبوع جيتكس للتقنية 2015، تروج ستور آي تي لمجموعتها الشاملة من الحلول في مجال تخزين البيانات وإدارة المعلومات وحلول الحوسبة عالية الأداء، والتي تقدمها نخبة من الشركاء من أمثال إي إم سي و هواوي وكوانتم وكيولوجيك وإيمولكس ويونيترندز و SAS و ATTO وسوبر مايكرو ومون ووك وأبتير. تستعرض الشركة حلولها في مجال البنية التحتية المتقاربة والحوسبة السحابية والتحول الافتراضي واستمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث والحوسبة عالية الأداء وتخزين الفلاش والأرشفة وتحليل البيانات وحلول مراكز البيانات وغيرها.
وبالإضافة لما سبق، تروّج ستور آي تي لخدمات القيمة المضافة التي تقدمها في مجال تقييم احتياجات الأعمال وتصميم البنية لتحسين الحلول وتهيئتها بما يلبي متطلبات العملاء. وإلى جانب إقامة العروض الحية أمام العملاء، يركز شركاء ستور آي تي على أحدث الابتكارات في مجال تقنية المعلومات خلال عروضهم التقديمية.
تتواجد ستور آي تي في القاعة 6، الجناح CLD-16 من المعرض.

مشاركات القراء