تطبيق LastPass مجانا على الهواتف الذكية واللوحيات للمستخدمين الجدد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تطبيق LastPass   مجانا  على الهواتف الذكية واللوحيات للمستخدمين الجدد

LastPass هو واحد من تطبيقات إدارة الكلمات السرية المعروفة جدا في جميع أنحاء العالم. هذا التطبيق أصبح الآن متاحا مجانا لجميع مستخدمي الهواتف الذكية ويمكن مزامنته مع الهواتف الذكية مجانا. وينطبق الشيء نفسه على الأجهزة اللوحية أيضا لذلك هذا التطبيق سيكون خيارا رائعا لأولئك الذين يبحثون على تطبيق قوي لإدارة كلماتهم السرية. ويمكن للمستخدمين الجدد الحصول على تطبيق LastPass مجانا على منصات الأندرويد و iOS والويندوز فون.

LastPass متاح أيضا مجانا إذا كان المستخدم يخطط لإستخدام على الحاسوب فقط، ولكن هذا التطبيق سيتطلب بعض المصاريف إذا كان المستخدم يريد إستخدامه في الحاسوب وأجهزته المحمولة على حد سواء.

الفكرة كلها وراء إستخدام مدير للكلمات السرية هي الوصول إلى الكلمات السرية على أجهزة متعددة بسهولة بالغة لذلك فإنه من المنطقي أن يضطر عدد من المستخدمين للدفع من أجل الوصول اللامحدود لتطبيق LastPass على الحواسيب والأجهزة المحمولة على حد سواء.

وبخصوص المزامنة اللامحدودة على تطبيق LastPass فهي تتطلب 12 دولار في السنة، وهذا الخيار يعطي للمستخدمين الوصول إلى مجلد مشترك يتيح لهم تبادل الكلمات السرية بسهولة مع الأخرين. كما أنهم يحصلون على طبقة حماية إضافية مع خيارات متقدمة متعددة، فضلا عن أولوية تلقي الدعم من خدمة العملاء.

المستخدمين الحاليين للخطة المجانية والمدفوعة في تطبيق LastPass بإمكانهم مواصلة إستخدام التطبيق من دون أية تغييرات في حين يمكن للمستخدمين الجدد تقرير ما إذا كانوا يريدون أن يبدأوا بالمجان. وسيحصل المستخدمين الجدد على إمكانية إختبار الخطة المدفوعة مجانا على تطبيق LastPass لمدة 14 يوما.

مشاركات القراء