10 مليارات درهم حجم سوق المعدات والأدوات في الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

10 مليارات درهم حجم سوق المعدات والأدوات في الإمارات

أشارت دراسات وإحصائيات صناعية إلى نمو سوق المعدات والأدوات في الإمارات إلى 10 مليارات درهم لتبلغ حصة مدينة دبي لوحدها 30 % فهناك 75 الف قطعة في مشروعات إنشائية في الإمارة.

وحقق معرض المعدات والأدوات هاردوير آند تولز الشرق الأوسط الذي اختتم أعماله مؤخرا في دبي، نتائج إيجابية حيث استقطب المعرض ما يزيد على 3,500 زائر فيما شارك 214 عارضا في المعرض التجاري المتخصص الوحيد للمعدات والأدوات والمواد والماكينات على مستوى المنطقة.

استقبل المعرض توليفة متكاملة من التجار من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمت الموزعين، شركات التجزئة، شركات التصدير، الاستيراد، المقاولات، المصنعين، الاستشاريين ومحترفي الصناعة المهتمين بقطاع الإنشاءات المزدهر في المنطقة.

شارك العارضون بأكثر من 250 علامة في حدث الأيام الثلاث، حيث كان الكثير من هذه العلامات محط الأنظار في منطقة الخبراء Expert Zone، وهي عبارة عن عرض خاص للأدوات المبتكرة والماكينات من أبرز العلامات الدولية مثل "بوش باور تولز"، "روديوس"، "سباركي"، "روذنبرجر"، نيبكس"، "و"ميلووكي".

يرجع الاهتمام البالغ بمنطقة الشرق الأوسط من جانب المصنعين الدوليين إلى الطلب الإقليمي القوي على المعدات والأدوات والمواد والماكينات والذي تقدره مصادر الصناعة بنحو 10 مليارات درهم.

وأوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض، قائلا: "نحن سعداء جدا لنجاح هذه الدورة من معرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط الذي شهد عددا كبيرا من استفسارات الأعمال والصفقات لشركائنا العارضين واستقطب أعدادا كبيرة من الزوار التجاريين".

وتابع: "يؤكد هذا الأداء المشجع على الفرص الهائلة التي تزخر بها المنطقة كسوق رئيسي للماكينات والمعدات والأدوات ويُبرز الدور الفاعل لمعرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط كمنصة حيوية لتطوير الأعمال".
وشهد هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2015 إطلاق عشرات المنتجات في المنطقة من جانب مجموعة كبيرة من العلامات الدولية مثل كومبانيون براندس من استراليا، شركتي VIPA وتكنوتوبي بسينا من إيطاليا، وشركتي BIC تول ونيتو كوهكي من اليابان.

استعرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2015 تشكيلة متكاملة من الأدوات اليدوية وأدوات الطاقة، مواد واكسسوارات البناء والتشييد، كما شارك به أجنحة دولية من الصين وتايوان وتايلاند.

مشاركات القراء