"سامسونج " هاتف جديد بشاشة منحنية الأطراف قريباً مع نجاح " جالاكسي إس6 إيدج"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سامسونج "  هاتف جديد بشاشة منحنية الأطراف قريباً مع نجاح " جالاكسي إس6 إيدج"

تعمل سامسوج الآن على إطلاق هاتف جديد منحني من كلا الجانبين خلال الشهور القليلة المقبلة، قبل الهاتف المنتظر جالاكسي نوت5 إيدج حيث أكد أحد الواقع الكورية الجنوبية من خلال مصادره الخاصة أن النجاح الكبير والطلب المتزايد الي حققه الهاتف جالاكسي إس6 إيدج، دفع الشركة إلى التركيز على هذا التصميم بالذات.
صرحت سامسونج مؤخراً ان الطلب الكبير على الهاتف الجديد جالاكسي إس6 إيدج كان أكبر مما توقعت بكثير مما أجبرها على زيادة إنتاج الهاتف بشكل سريع وصل من مليون هاتف في الشهر إلى ثلاثة ملايين هاتف في الشهر، ومن المتوقع أن يرتفع إنتاج الهاتف ليصل على 10 ملايين هاتف في الشهر مع نهاية العام الجاري.
وكان الطلب الكبير على هاتف غالكسي إس 6 إيدج قد أجبر سامسونج على زيادة حجم إنتاجه من مليون هاتف في الشهر إلى ثلاثة ملايين هاتف في الشهر، كما تعتزم الشركة، حسب الموقع الكوري الجنوبي، زيادة الإنتاج ليصل إلى 10 ملايين هاتف قبل نهاية العام الجاري.
وأضاف التقرير أن الكشف عن الهاتف الذكي الجديد ذو الشاشة المنحنية على الجانبين سيتم قبل إزاحة الستار عن إصدار الجيل الثاني من هاتف غالكسي نوت إيدج، وهو الإصدار المزمع تقديمه تحت اسم غالكسي نوت 5 إيدج، وذلك دون أن يوضح موعد محدد لإطلاق أي من الهاتفين.
وشدد التقرير على أن سامسونغ بدأت خلال الفترة الماضية في إدخال تقنيات جديدة إلى مصانعها لتعالج أي مشاكل قد تعرقل إنتاج كميات كبيرة من الشاشات منحنية الجانبين، وذلك لضمان تلبية أي طلبات على هواتفها التي ستحمل تلك النوعية من الشاشات عند إطلاقها في وقت لاحق هذا العام.
يذكر أن من المتوقع أن تكشف سامسونغ عن الجيل الجديد في سلسلة غالكسي نوت، ومن بينها هاتف غالكسي نوت 5 إيدج، على هامش معرض IFA التقني، المنتظر انعقاده في مدينة برلين الألمانية خلال الفترة ما بين الرابع والتاسع من سبتمبر القادم.

مشاركات القراء