سامسونج تطرح مفهوم جديد للمنزل الذكى بمنتجات و تطبيقات تغزل على احتياجات المستهلكين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سامسونج  تطرح مفهوم جديد للمنزل الذكى   بمنتجات و تطبيقات تغزل على احتياجات المستهلكين

استعرضت سامسونج الكترونيكس مصر مؤخراً رؤيتها للحياة الذكية من خلال مشاركتها في معرض الكترونيات المستهلكين 2015 وفي إطار دعمها لمكانتها الريادية لسوق الكترونيات المستهلكين، عرضت سامسونج تلفزيون SUHD TV بقياس 65 بوصة، والذn يضع تعريفاً جديداً لجودة الصورة، من خلال أفضل مستويات السطوع ومدى غير مسبوق من الألوان المشرقة. قدمت الشركة العالمية أيضاً غسالة الملابس Activ Dualwashذات الفتحة العلوية، والتي تقدم حلولاً متكاملة لمعالجة الملابس المختلفة قبل الغسيل.

وتعليقاً على مشاركة سامسونج في المعرض، يقول سيونج-هو يون ,رئيس شركة سامسونج الكترونيكس مصر " إنّ معرض الكترونيات المستهلكين 2015 يمنحنا فرصة كبيرة لاستعراض أحد ابتكاراتنا التكنولوجية لعملائنا في السوق المصري. لقد تمكنت سامسونج من المحافظة على مكانتها الريادية لقطاع الكترونيات المستهلكين على المستوى العالمي، من خلال حرصها على تقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية المبتكرة لكل المنتجات التي تطورها. واليوم نشهد معاً إطلاق عدداً كبيراً من أحدث منتجات سامسونج في مجال الأجهزة المنزلية، والتي تم تصميمها وإنتاجها لتحويل منازلنا إلى منازل أكثر ذكاءا وفاعلية"

وبفضل تلفزيونها الجديد SUHD TVبقياس 65 بوصة والذي تم إنتاجه في مصنع الشركة ببني سويف،تمكنت سامسونج من تقديم مفهوم جديد لنقاء الصورة ووضوحها من أجل تجربة مشاهدة غير مسبوقة، حيث يتمتع التلفزيون الجديد بباقة من الابتكارات التكنولوجية الرائدة مثل تكنولوجيا نانو كريستال المتطورة وتكنولوجيا السطوع الفائق لشاشة العرض. وتقوم تكنولوجيا النانو بتوزيع الجزيئات بالغة الصغر على صفائح العرض الداخلية والتحكم فيها، بما يتيح أفضل مستوى لعرض الألوان والسطوع ودقة التفاصيل. من ناحية أخرى تتمكن تكنولوجيا السطوع الفائق من زيادة مستوى سطوع الشاشة وإظهار درجات اللون الأسود بوضوح فائق. وتكتمل الصورة من خلالمحركاعادة اتقان الصورة SUHDبالجهاز الذي يتيح تحسين جودة الصورة وعرض أي محتوى بنقاءSUHD المذهل، من خلال ترقية المحتوى الأصلي وجعله بجودة ووضوح SUHD بالغة النقاء والوضوح.

بالإضافة لذلك، يعمل التلفزيون بنظام تشغيل Tizen الذي يتيح إمكانية الاتصال بأي هاتف ذكي لمشاهدة الأفلام أثناء التنقل وكذلك نقل ملفات الفيديو المفضلة، كما يسمح هذا النظام لتلفزيونات سامسونج الذكية بالتعاون مع كبرى شركات تطوير المحتوى وزيادة العروض المتاحة للمشاهدين. إنّ التلفزيون الجديد يجمع بين أفضل تقنيات جودة الصورة في العالم وجميع مزايا أجهزة التلفزيون السابقة في تلفزيون واحد، بالإضافة لتغلبه على المشكلات التي ظهرت في الطرازات السابقة.

وتواصل سامسونج ريادتها العالمية في صناعة الأجهزة المنزلية، حيث تطرح غسالة Activ Dualwash ذات الفتحة العلوية بسعة تتراوح من 13 إلى 18 كيلو جرام. تقدم الغسالة الجديدة حلولاً متكاملة للمعالجة الأولية للغسيل، حيثتوفر مساحة مستقلة لمعالجة البقع الصعبة والمناطق شديدة الاتساخ والملابس ذات الأنسجة الرقيقة التي تحتاج للغسل اليدوي من خلال ميزة متطوّرة وبسيطة في نفس الوقت، حيث يتضمن الجزء العلوي من الغسالة حوضاًداخليا ورشاش ماء مدمج داخلي. تتمتعالغسالة Activ Dualwashبعدد من الابتكارات التكنولوجية المتطورة، منها تقنية Wobble المطورة والتي تمنع تضرر الأقمشة الناجم عن الاحتكاك، وذلك دون المساس بأداء الغسيل، بفضل قدرتها على خلق تيارات مائية قوية للغسيل في اتجاهات متعددة لمنع التشابك ولملابس أكثر نظافة. وبالإضافة لقدرتها على التحكم في المياه من خلال تكنولوجيا Wobble لحماية الأنسجة، فإن الغسالة الجديدة تتميز بتقنية الحلة الماسية Diamond Drumالتي تعتبر بديلاً متطوراً للحلة العادية. وتتميز الحلة الماسية بانخفاضات عميقة تشبه شكل الماسة، حيث تحافظ على الملابس من التلف أو التمزق أثناء دوران الغسيل واحتكاكه بجوانب الحلة، مع خلق بيئة مثالية للغسيل الرقيق والفعال في نفس الوقت،هذا بالإضافة لترشيد استهلاك المياه بفضل القدرة الفائقة للغسالة.

مشاركات القراء