مبروك يبحث عن فوزه الاول مع الأهلي من بوابة النصر في الدوري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مبروك يبحث عن فوزه الاول مع الأهلي من بوابة النصر في الدوري

تستأنف الاربعاء منافسات المرحلة الـ 28 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام 3 مباريات أكثرها اثارة مباراة الاهلي امام النصر في استاد بترو سبورت .

ويدخل الأهلي المباراة بقيادة مديره الفني الجديد فتحي مبروك محتلاً المركز الثالث برصيد 46 نقطة ويبحث مبروك عن تحقيق فوزه الأول واقتناص الثلاث نقاط بعد 48 ساعة فقط من توليه قيادة الأحمر.

الجدير بالذكر أن مبروك تولى قيادة الأهلي الاثنين الماضي عقب اقالة الاسباني خوان كارلوس جاريدو بعد اخفاقه في التأهل الى دوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

ويسعى لاعبو الأهلي للخروج من الحالة النفسية السيئة بعد أن ودع الفريق دوري الابطال وذلك عن طريق تحقيق الفوز على النصر المهدد بالهبوط من الدوري .

ومن المقرر أن يعلن مبروك عن قائمته للمباراة عقب مران الفريق الأخير الثلاثاء.

وتأكد غياب وليد سليمان صانع اللعب عن المباراة بسبب اصابته بكدمة في القدم خلال مباراة التطواني الأخيرة بالإضافة الى استمرار غياب عمرو جمال مهاجم الفريق الشاب والذي يؤدي برنامج تأهيلي حاليا بعد اجراءه جراحة الرباط الصليبي.

ويحسم الجهاز الطبي للأهلي الثلاثاء مدى امكانية مشاركة الثلاثي باسم علي ومحمد هاني ومحمد نجيب في المباراة، حيث يعاني باسم من إجهاد في العضلة الخلفية ويعاني هاني من الام في الخلفية ايضاً أما نجيب فيخضع حالياً لبرنامج تأهيلي عقب تمام شفائه من الاصابة بجزع في أربطة الركبة .

في المقابل يدخل فريق النصر المباراة محتلاً المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة ويبحث الفريق عن تحقيق نتيجة ايجابية تساعده في تحسين ترتيبه بالمسابقة من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط .

من ناحية أخرى يستضيف فريق سموحة صاحب المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة نظيره مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 43 نقطة وذلك باستاد الاسكندرية .

ويدخل الفريق السكندري المباراة بحثا عن تحقيق الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط للتقدم عدة مراكز في الترتيب العام مستغلا الروح المعنوية المرتفعة بعد تأهله الى دوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وطلب حلمي طولان المدير الفني لسموحة من لاعبيه اغلاق صفحة دوري ابطال افريقيا والتركيز في مباريات الدوري لتحسين ترتيب الفريق بما يليق بمكانته .

أما المقاصة فيدخل المباراة ولابديل أمامه سوى الفوز للاستمرار في منافسة الأهلي على المركز الثالث بالمسابقة .

كما يستضيف الاسماعيلي ورصيده 37 نقطة نظيره الاتحاد السكندري ورصيده 35 نقطة باستاد الاسماعيلية.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط للتقدم في الترتيب العام بالدوري.

مشاركات القراء