ريبري: لن أخاطر بالتعرض لإصابة جديدة بالمشاركة في مباراة دورتموند

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ريبري: لن أخاطر بالتعرض لإصابة جديدة بالمشاركة في مباراة دورتموند

صرح الفرنسي فرانك ريبري نجم بايرن ميونيخ الألماني بأنه لن يخاطر بالتعرض لإصابة أخرى كارثية فقط من أجل المشاركة في مباراة بروسيا دورتموند نهاية الأسبوع.

وعانى الفرنسي الدولي السابق من مشكلات لياقية فى العام الأخير, وغاب عن نهائيات كأس العالم بسبب مشكلات في الظهر قبل أن يعلن إعتزال اللعب الدولي.

كما واجه ريبرى بعض المشكلات هذا الموسم, حيث تعرض لإصابة في الفخذ في يناير الماضي ثم اضطر للابتعاد عن الملاعب بسبب إصابة في الكاحل يوم 11 مارس فى مباراة شاختار دونتسك في إطار دوري أبطال أوروبا.

ولذلك أكد ريبرى 31/ عاما/ انه ليس لديه النية للمخاطرة والمشاركة في لقاء السبت مع بروسيا دورتموند في إطار الدوري الألماني.

وقال في تصريحات لصحيفة سبورت بيلد “بدأت العودة من قبل مبكرا وعانيت من الألم مجددا لذلك فإن العودة قبل الأوان كارثة وكان خطأ”, مضيفا “أفضل أن أعطي جسدي قسطا من الراحة حتى أكون في القمة فى المرحلة الحاسمة من الموسم”.

مشاركات القراء