جيمالتو تقدم "ليناكس" لضمان فعالية الحملات التسويقية عبر الأجهزة المحمولة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جيمالتو تقدم "ليناكس" لضمان فعالية الحملات التسويقية عبر الأجهزة المحمولة

أطلقت شركة جيمالتو، برنامج "لينكاس" لتعزيز تفاعلية وربحية الأجهزة النقالة، والذي يعد برنامجاً شاملاً يعمل على تعزيز انتشار وفعالية حملات التسويق عبر الأجهزة النقالة المصرح بها من قبل المستخدم.
وتتيح وظائف الحملات التسويقية المحسنة عبر الأجهزة المحمولة من جيمالتو لشركات الاتصالات أن ترسل رسائل ذات قيمة مضافة مثل "انقر للشراء" و"انقر للحصول على كوبون" لأكبر عدد من الجمهور باستخدام الرسائل الذكية وإشعارات الدفع ما يسمح بإيصال رسالة ترويجية إلى مستخدمي التطبيقات حتى وإن كان التطبيق مغلقاً.
ونتيجة لذلك، يمكن لشركات الاتصالات الارتقاء بالصفقات والتواصل مع كافة العملاء من خلال برنامج واحد والنجاح بتحقيق ربحية من خلال قاعدة بيانات المشتركين وذلك بالشراكة مع العلامات التجارية وتجار التجزئة والبنوك حيث يتم إرسال الرسالة المناسبة إلى الشخص المناسب وفي المكان والوقت المناسبين.
وبات بإمكان جميع شركات الاتصالات حول العالم أن يضطلعوا بدور ريادي في قطاع التسويق سريع النمو من خلال الأجهزة النقالة بفضل وجود قواعد بيانات كبيرة ودقيقة للزبائن المشتركين في خدمات الرسائل. ووصلت قيمة هذا القطاع إلى ما يقرب من 4.3 مليار دولار أمريكي في عام 2014، ومن المتوقع أن يصل حجمه إلى 15.3 مليار دولار بحلول عام 2019 1.
يتيح برنامج "لينكاس" لتعزيز تفاعلية وربحية الأجهزة النقالة ترويج مختلف الخدمات وتسجيل المشتركين فيها بسلاسة، حيث تشمل الخدمات ترقية حزم البيانات عبر الهواتف النقالة، ما يمنح المستخدمين فرصة القيام بتعاملات تجارية سلسة من خلال هواتفهم النقالة. كما يمكن للعلامات التجارية وتجار التجزئة استغلال انتشار وتفاعلية برنامج "لينكاس" لتعزيز تفاعلية وربحية الأجهزة النقالة وتمتعه بالذكاء المكاني والسياقي بهدف إصدار كوبونات وقسائم رقمية وتحديد المكان والزمان المناسبين ليتسنى للعملاء استخدامها.

مشاركات القراء